النجمة يصدر بيانا بشأن الحضور الجماهيري ضد شباب الساحل

أصدر نادي النجمة بيانا أكد فيه ان مواجهة شباب الساحل ستكون الأخيرة في سياق تحديد أعداد جماهيره.

ويلتقي النجمة بمواجهة شباب الساحل بعد غد السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري ، حيث شددت إدارة الملعب على حضور 500 مشجع نجماوي فقط للمباراة.

وأكد النجمة أن إدارة النادي ستكون السند الدائم للجماهير.

وتابع: “تؤكد إدارة النادي التزامها الطبيعي والدائم مع جمهورها بأن يلعب الفريق أمام عدد جماهيري مفتوح دون أي تحديد وهذا حق وليس منة من أحد”.

وأردف: “انطلاقاً من هذا الحق الطبيعي تؤكد إدارة النادي أن قبولها بتحديد العدد في ملعب جونية هذا الأسبوع كان استجابة لطلب فني بحت خاصة أن ملعب جونية يعتبر الأفضل حاليا في لبنان على صعيد الأرضية”.

كما أكدت إدارة النادي أن لقاء السبت سيكون الأخير الذي سوف ترتضي أن يتم تحديد حضور الجماهير خلاله، والذي سيعقبه لقاء مع السادة في بلدية جونية لإيجاد حل لهذه المعضلة، وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق فإنها ستضطر آسفة إلى طلب نقل باقي المباريات إلى ملاعب أخرى لكي يستطيع معها جمهور النادي مواكبة الفريق بالطريقة التي يستحقها وتستحقها كرة القدم اللبنانية لاأ جمهور النجمة كان وسيبقى عصب هذه اللعبة .

وختم: “لهذا تتمنى إدارة النادي من جماهيرها الالتزام بالآلية التي اضطرت آسفة لتحديدها بالوقت الحالي لجهة حصر عدد المشجعين المسموح لهم بالدخول ب 500 مشجع يوم السبت طالبة أن يكون التشجيع حضارياً ما يعكس الصورة الحقيقية لنادي النجمة وجمهوره والتي يعمل بعض المغرضين على محاولة تشويهها أمام الرأي العام وهو ما لن تسمح لأحد للوصول فيه إلى مبتغاه”.

كووورة

Leave A Reply