هبة طوجي تعلن عن مفاجأة مع صاحب أشهر أغنية في العالم

كشفت الفنانة اللبنانية، هبة طوجي، عن أولى مفاجآت ألبومها المقبل، إذ اعلنت عن ديو مشترك مع النجم لويس فونسي، الذي يعتبر صاحب أكثر أغنية حققت استماعًا وشهرة في العالم “ديسباسيتو”.

الأغنية الجديدة ستبصر النور في السابع من تشرين الاول/أكتوبر القادم وستحمل عنوان “لو نبقى سوى” أو Que sera sera. وقد شوّقت هبة الجمهور حول العمل المنتظر بالكشف عن مقتطفات من الأغنية.

نذكر أن ألبوم الفنانة هبة طوجي الجديد تمّ تسجيله في بلدان مختلفة بما في ذلك لبنان وفرنسا والولايات المتحدة. كما تأخّر إطلاقه بسبب وباء كورونا الذي أوقف العالم لفترة طويلة، والظروف الصعبة التي كان لبنان، ولا يزال، يواجهها وبسبب الوقت الذي توقّفت فيه هبة عن العمل بعد ولادة طفلها.

ويحمل الألبوم العديد من المفاجآت والكثير من العناصر الجديدة من حيث الموسيقى والأغاني والموضوعات والإنتاج والمحتوى والمرئيات والرؤية بشكل عام.

أيضًا شاركت “هبة” في كتابة بعض كلمات الأغاني والموسيقى وهذا يعني الكثير بالنسبة لها لأنّه سمح لها بالتعبير عن نفسها ليس فقط من خلال صوتها وترجمتها ولكن من خلال الكلمات والموسيقى (في بعض الأغاني) أيضاً. يتضمن هذا الألبوم أيضاً تعاونات مع العديد من الشعراء والملحنين والمنتجين الذين تعمل معهم لأول مرة وهذا أيضاً يضيف روحاً جديدة إلى الألبوم.

Leave A Reply