ديوان العشير يكرم جمعية “نحنا قدا”

كرّم ديوان العشير في بلدة دير قانون رأس العين جمعية “نحنا قدا” على جهودهم الدائمة وعطاءاتهم الإنسانية، وأقيم بالمناسبة احتفال حاشد حضره رئيس بلدية ديرقانون راس العين السيد أحمد مرتضى، فضيلة الشيخ محمد رضا اسماعيل، قيادة كشافة الرسالة الاسلامية و كشافة الإمام المهدي (ع)، مدير مدرسة ديرقانون راس العين الاستاذ منذر اسماعيل، رئيس الديوان الاعلامي هلال سقلاوي، رئيس جمعية نحنا قدا الاستاذ علي حيدر وأعضاء الجمعية وعدد من المثقفين.

استهل الحفل بكلمة لرئيس الديوان الاستاذ هلال سقلاوي الذي نوه فيها بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية نحنا قدا في ثقل مهارات الشباب و في خدمة المجتمع و تحدث سقلاوي عن أهمية الاهتمام بالشباب ودعمهم في مختلف المجالات حيث قال “لا وطن دون شباب و أن هذه الفئة العمرية هي عصب الوطن” .

وكانت كلمة لرئيس جمعية نحنا قدا أشار فيها الى دور وأهداف الجمعية و عرض خطة عمل الجمعية في دعم الطلاب في هذه الفترة الصعبة على الجميع .

بعدها كانت مداخلة قيّمة لفضيلة الشيخ محمد رضا اسماعيل أثنى فيها عن أهمية العمل الانساني وارتباط هذه الاعمال بالدين حيث قال ان الله سبحانه و تعالى فطر الانسان على الخير . و تحدث فضيلة الشيخ عن أهمية الاستمرارية في النشاطات التي تخدم المجتمع و تزرع روح الخير و الامل بين الناس ..

و في الختام قدم درع التكريم الى رئيس جمعية نحنا قدا و أخذت الصور التذكارية .

Leave A Reply