مسلسل “للموت” يستمر بمفاجأة ماغي بو غصن

على الرغم من مرور أشهر على عرض مسلسل “للموت” بجزئه الثاني، إلا ان الجمهور لا زال حتى اليوم يتحدث عن العمل ويتابعه عبر المنصات حيث تداول جمهور بطلة العمل النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عدد كبير من التعليقات المشيدة بالمسلسل وبأبطاله وقصته.

تعليقات الجمهور تمحورت حول أن المسلسل يستحق عشرات الجوائز بالاضافة الى تعليقات اشادت بالأعمال اللبنانية.

جمهور ماغي بو غصن راح يتداول التعليقات وسط فرحة كبيرة بالنجاح الذي تحققه نجمتهم بدور “سحر”.

مسلسل “للموت” حقق نجاحًا مضاعفًا بالجزء الاول ثم الثاني، ما دفع بشركة الانتاج ايغل فيلمز الى تقديم جزء ثالث بناء على طلب الجمهور الذي أصّر على شركة الانتاج بمتابعة القصة المشوّقة.

وتحت عنوان “ما بتعرف قيمة الحياة لتجرّب الموت”، كشفت ايغل فيلمز، لصاحبها المنتج جمال سنان، عن اول اعلان دعائي للمسلسل، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في رمضان ٢٠٢٣.

وظهرت (سحر) ماغي بوغصن وصديقتها المقربة (ريم) دانييلا رحمة وهما مستلقيتان على شاطئ البحر وقد اصيبتا بجروح بالغة من وجهيهما.

“للموت” من تأليف ندين جابر، إخراج فيليب أسمر من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، ختام اللحام، نقولا دانييلا، ريان حركة، مع انضمام كارمن لبس، جويل داغر ودجى حجازي وليليان نمري الى الموسم الثاني، هذا بالاضافة الى عدد من الممثلين.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply