نادين نجيم تدخل في حرب مع التعليقات السلبية

بالرغم من أنها لم تعلن عن ارتباطها أو تتحدث عن موضوع زواج، إلا أن التعليقات والتكهنات على مدار الأيام الثلاثة الفائتة، حول من هو زوج نادين نجيم الجديد، دفعت نادين للرد عليها والتوضيح.

أتت هذه التوقعات والضجة من متابعيها بعد نشرها صورة ليد شاب تمسك بيد فتاة، والتعليق عليها بجملة “لا داعي لكتابة توضيح.. فقط انتظروا”.

أتت هذه التوقعات والضجة من متابعيها بعد نشرها صورة ليد شاب تمسك بيد فتاة، والتعليق عليها بجملة “لا داعي لكتابة توضيح.. فقط انتظروا”.

أخر ما كُتب حول الموضوع هو زوج نادين نجيم الجديد، أنه رجل من مدينة حلب السوريّة، إلا أن انتشار الخبر بكثرة دفع نادين للرد على ذلك، إذ كتبت لأحد الصحفيين الذين نشروا الخبر على تويتر، وقالت: “مش سبق القصة بس أنا قرر احكي بطلع وبحكي.. مرسي”.

وعلى الرغم من أنه برر لها بأن نشر المعلومة بدافع المحب، إلا انها أجابته: “أنت ما قلتها لأنك بتحبني، قلتها لغاية بنفسك”.

هذا ليس التعليق الوحيد لنادين، فهي لم تلتزم الصمت منذ نشر الصورة، بل حاولت الرد على عدد من التعليقات في السوشيال ميديا، حيث ردت بعدد من الإيموجي الضاحك على تعليق إحدى المتابعات التي كتبت لها: “هلق بينبشوه من القاع صاحب الأيد ويطلعوه”.

وردت أيضاً على متابعة أخرى كتبت لها “الله يحميكي من عيون الحاسدين”، حيث علقت لها نادين: “حبيبتي أحلى شي قلتي”.

ووضعت حداً للتعليقات التي ذكرت أن زوج نادين نجيم إما قصي خولي أو معتصم النهار، فكتبت نادين: “الناس يلي عم تذكر أسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع أبعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة”.

لكن إساءة إحدى المتابعات لها أشعلت غضبها، وأدخلتها في جدال على التويتر، فكتبت لها: “كان المفروض يلي باعتك يفهمك ويشرحلك أنه أنا قررت أترك وما طلعت واريي وما بندم أبداً، عندي ألف سبب، وإذا بتجيبي سيرة هالشب أو طلاقي رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس”.

ولفتت نادين في تعليق آخر إلى أن هذا الحساب يتقصد الإساءة لها، وقالت: “بتضل تحكي كلام بيشبه أصلها، بتقبض مصاري تتحكي صرلها شي سنة بتدافع عن بي ولادي وتتهجم عليي، معرفوة وحدة بلا أخلاق، وحقودة وكذابة، واضحة محفظينها شو تحكي وبتضل عاملة برج مراقبة على حساباتي”.

Follow Us: 

ET بالعربي

Leave A Reply