ميلان يعود بنقطة التعادل من سالزبورج

تعادل ميلان مع مضيفه ريد بول سالزبورج، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب رد بول أرينا، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم نوا أوكافور بالهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 28، وعاد أليكسيس ساليميريكيرس النتيجة لميلان بالدقيقة 40.

بهذا التعادل، حصد كل من ميلان وسالزبورج نقطة لكل منهما، ليحتل الروسونيري المركز الثاني، ويأتي سالزبورج بالمركز الثالث، فيما يتصدر دينامو زغرب المجموعة بعد فوزه على تشيلسي.

سالزبورج نجح في الدخول لأجواء المباراة سريعا، وبعد 25 ثانية فقط كاد كابالدو أن يسجل أول أهداف المباراة بعد كرة عرضية من الناحية اليسرى، قابلها كابالدو برأسية مرت فوق عارضة ماينان حارس ميلان.

ومن كرة طولية، تمكن جيرو مهاجم ميلان من خطف الكرة قبل وصول مدافع سالزبورج لها، ليطلق تسديدة من الناحية اليمنى لكنها وصلت في أيدي الحارس بالدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 28، أحرز نوا أوكافور، مهاجم سالزبورج، هدف المباراة الأول بطريقة رائعة بعدما استلم الكرة في الناحية اليسرى، ليراوغ كالولو ويمرر الكرة من بين قدميه ليسقط مدافع ميلان على الأرض، ويسدد أوكافور الكرة بتسديدة أرضية في شباك ماينان.

وأدرك ساليميريكيرس التعادل لميلان في الدقيقة 40، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها الروسونيري، وصلت إلى لياو الذي انطلق من الناحية اليسرى وتوغل داخل المنطقة ليمرر إلى ساليميريكيرس الذي أطلق تسديدة في الشباك من عند علامة الجزاء.

وأضاع فيرناندو أخطر فرص المباراة في الدقيقة 54، بعد كرة وصلت إلى أولمر في الناحية اليسرى ليمرر كرة عرضية لأقصى الناحية اليمنى إلى فيرناندو الذي كان في موقف رائع للتسجيل، لكنه سدد كرة أعلى من المرمى، ليهدر فرصة التقدم بهدف ثان.

وعاد فيرناندو بفرصة جديدة بعد ثواني من الفرصة الأولى، بعدما استلم الكرة في جهة اليمين ليفضل اللاعب التسديد في يد الحارس ماينان، بدلا من التمرير لزملائه.

البديل بوبيجا استلم الكرة على حدود منطقة جزاء سالزبورج، ليفضل التسديد ويطلق كرة أرضية زاحفة لكنها وصلت لأيدي الحارس في الدقيقة 63.

وسنحت فرصة محققة للتسجيل لصالح الفريق النمساوي في الدقيقة 88، بعدما استلم بنيامين سيسكو الكرة على حدود المنطقة، وأطلق تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس ماينان.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، فشل ديفوك أوريجي مهاجم ميلان، من التسجيل بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الستة ياردة ليحاول تسديد الكرة لكنه فشل في التسديد بقوة لتمر الكرة من أمامه لأيدي الحارس.

وتصدى القائم الأيسر للحارس فيليب كوهن، لفرصة هدف محقق من أقدام رفائيل لياو في الدقيقة 90+4، بعدما أطلق تسديدة من على حدود المنطقة ضربت بقدم أحد مدافعي سالزبورج وضربت القائم، لينتهي معها اللقاء.

Follow Us: 

Leave A Reply