شاكيرا تخطط للانتقام من جيرارد بيكيه

انفجرت قضية لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وحبيبته السابقة المطربة العالمية شاكيرا، مجدداً، وعادت لتتصدر وسائل الإعلام، بعد فترة من الهدوء، وبدء نسيان الموضوع.

ولعل تصريحات المصور الإسباني الشهير جوردي مارتن، التي قال فيها إن بيكيه يخون شاكيرا منذ سنوات طويلة، وتحديداً منذ عام 2016، مع تأكيده أنه يمتلك سجلاً حافلاً من خيانات اللاعب الإسباني، أعادت القضية للواجهة مرة أخرى.

وحسبما نشرت صحيفة “TeleCinco”، الإسبانية، فإن شاكيرا تريد الانتقام من بيكيه، من خلال بدء معركة قضائية طويلة تختص بحضانة طفليهما، الأمر الذي يوصف بكونه نقطة ضعف بيكيه، الذي يرفض تماماً نقلهما من برشلونة إلى ميامي، حيث تريد هي العيش والاستقرار معهما.

ووفق ما أشارت الصحيفة، فإن المطربة الكولومبية بدأت، فعلاً، في جمع الأدلة عن خيانات بيكيه الكثيرة، لعرضها أمام المحاكم الإسبانية، والفوز بالحضانة.

وتقول التقارير إن بيكيه يمر بحالة شديدة من التوتر، بعد تأكده، بشكل كامل، من بدء شاكيرا جمع الأدلة التي ربما تفقده حضانة طفليه، لكنه يبحث عن معرفة ما تملكه الأخيرة من أدلة قد تدينه.

ورغم ورود أنباء صحافية، تؤكد وجود لقاءات جمعت الحبيبين السابقين على أمل التوصل لاتفاق يرضيهما، فإنهما ربما يكونان قد وصلا لطريق مسدود، إذ بدأت شاكيرا تهديد بيكيه بعزمها مواجهته أمام القضاء.

وكان المصور الإسباني، جوردي مارتن، قد أكد أنه نبه شاكيرا أكثر من مرة، وأشار إليها أن صديقها كان يخونها، مشيراً إلى أن خيانة بيكيه بدأت منذ عام 2016.

وأضاف المصور أن المطربة العالمية كانت ضحية علاقتها مع قائد نادي برشلونة الإسباني، وتعرضت للخداع من قبله، وهي لا تستحق ذلك كونها شخصية رائعة، وتركت حياتها كاملة، وجاءت إلى إسبانيا من أجل الرجل الذي خانها.

واصفاً اكتشاف خيانة بيكيه بالأمر السهل في مدينة صغيرة مثل برشلونة، لا يصعب على أحد فيها التعرف على نشاطات الآخرين، وتحركاتهم.

وقبل أيام قليلة، ظهر بيكيه مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي، وهو الأمر الذي اعتبر إخلالاً باتفاقه مع شاكيرا بألا يظهر أيٌّ منهما في الأماكن العامة مع أي طرف آخر يقيم علاقة معه لمدة عام كامل، وقد تسبب إخلال بيكيه بالاتفاق في غضب شاكيرا بشكل كبير.

Follow Us: 

Leave A Reply