أجواء حماسية في أضخم حدث رياضي في مدينة صور

أقامت منظمتا ACS و MCS  بطولة احترافية MCS Professional Fight Night 6 بمشاركة أبطال لبنانيين، عرب وأجانب في لعبة الكيك بوكسينغ k1 وبمشاركة أكثر من 8 دول.

حضر البطولة التي أقيمت في استراحة صور السياحية، النائب علي خريس، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل، رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، رئيس منظمة ACS وليد عجاج، رئيس منظمة MCS شادي سويدان، قائد الكتيبة الإيطالية، رئيس مكتب أمن الدولة في صور الرائد فضل عباس، مسؤول الإسعاف في الصليب الأحمر لبنان طفلى، المقدم جورج عيد، ممثل لواء مدير عام الأمن الداخلي النقيب أمين دياب، مدير شركة connect financials الاستاذ عباس مكّي،  نائب الرئيس فادي سويدان، رئيس مجلس الأمناء في نادي MCS علي سويدان وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية، أعضاء اللجنة التنظيمية لكل من منظمة ACS و MCS وفعاليات اجتماعية ورياضية وأهلية.

وقد تنافس على اللقب من منطقة صور البطل قاسم عطية والبطل نسيب حمادة والبطلة دينا بلشة والبطل وسيم ديب والبطل علي بدر الدين والبطل فضل سرور بالإضافة الى لاعبين من دول مختلفة، فيما كانت الأجواء حماسية ومميزة.

البطولة التي تخللتها مباريات ذات مستويات قتالية إحترافية عالية، تمكن فيها أبطال MCS من تحقيق نتائج مشرّفة.
حيث انتزع البطل نسيب حمادة الحزام من خصمه اللاعب الجورجي، وحقق البطل قاسم عطية فوزًا على البطل عبد مشارقي، وفاز البطل علي بدر الدين على البطل محمد ناصر، والبطلة دينا بلشة على البطلة آية نوح، والبطل وسيم ديب على اللاعب الجزائري يعقوب دجابري.
تجدر الإشارة إلى أن نتيجة مباراة البطل فضل نصرالله مع اللاعب اليوناني Roland Hoxha قد عُلِّقت إلى حين دراسة الطعن الذي قدّمته MCS لمنظمة ACS والهيئة التحكيمية.

تصوير عماد عبد الله

Leave A Reply