وفاة ميرفت أمين شائعة.. وهذه حقيقة وضعها الصحي

وصفت الفنانة المصرية، ميرفت أمين، الأخبار التي انتشرت طيلة يوم أمس الخميس، معلنة وفاتها، بـ”السخيفة”، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني أي مشكلات صحية على الإطلاق، وكل ما قيل في هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر وفاة الفنانة المصرية (74 عاماً)، قبل أن تنفي ميرفت هذه الأخبار، وقالت: “الحمد لله، أتمتع بصحة جيدة، وزي الفل، وكل ما يقال عن صحتي كاذب.. اطمئنوا”.

ومنذ عامين، ارتبطت أخبار كثيرة بميرفت أمين، منها: وفاتها، ومرورها بأزمات صحية متتالية، خاصة بعد وفاة صديقتيها المقربتين لها في الوسط الفني: دلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوي.

وزادت حدة الأخبار المتعلقة بالوضع الصحي لميرفت أمين، بعد انتهائها من تصوير عملها الدرامي الأخير “حكايتي مع الزمان”، حيث تم تداول خبر إصابتها بفيروس “كورونا”، قبل أن يتم نفي الخبر من قبل المقربين منها، الذين أكدوا أنها كانت تعاني أعراض “كورونا”، إلا أن المسحة جاءت سلبية.

وعاشت ميرفت أمين حالة نفسية سيئة، عقب وفاة الفنان أحمد خليل، الذي رافقها خلال أحداث ذات المسلسل، حيث أصيب بفيروس “كورونا”، ثم أصيب بذبحة صدرية، أدت إلى وفاته.

ومؤخراً.. أشارت بعض المواقع الإخبارية المصرية، نقلاً عن مصادر من عائلتها، أن ميرفت أمين تعرضت لأزمة صحية مفاجئة وشديدة، عندما تناولت نوعاً من الأدوية كان متداولاً على أنه يعمل على حرق الدهون، وامتنعت عن تناول الطعام، ثم خلدت للنوم، لتفاجأ بأنها لم تتعرف على أحد من أسرتها عندما حاولوا إيقاظها من النوم، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى، وتم إجراء الإسعافات الأولية.

لكن ميرفت أمين عادت ونفت تناولها أي أدوية لها علاقة بالتخسيس، وقالت إنها تحافظ على رشاقتها عبر تناولها وجبات صحية، فضلاً عن ممارستها الرياضة، وأضافت: “لازم أحافظ على رشاقتي علشان لما يبقا في شغل، مضطرش ألجأ للرجيم القاسي”.

وحول أعمالها الفنية الجديدة، أشارت ميرفت إلى أنها تقرأ حالياً مجموعة من سيناريوهات المسلسلات والأفلام، وإنها عازمة على الحضور في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، لكنها لم تحسم مشاركتها في أي عمل منها حتى الآن.

Follow Us: 

Leave A Reply