جوارديولا يُحذر لاعبيه من كريستال بالاس: لديهم أسلحة وجودة لا تصدق

حذر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، من صعوبة مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيرًا إلى أنهم خصم من الصعب التغلب عليه، مُستشهدًا بتعادل النسور مع ليفربول بهدفٍ لمثله بالجولة الثانية من البريميرليج.

ويستقبل مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس، عصر الأحد، على ملعب “الاتحاد”، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ جوارديولا المؤتمر الصحفي بالحديث عن سجل كريستال بالاس والذي لم يخسر إلا مباراتين فقط في آخر 54 مباراة بالدوري الإنجليزي وقال: “إنه سجل جيد للغاية”.

وأضاف: “هذا يدل على مدى جودتهم، مع هوديسون من قبل والآن باتريك فييرا، إنهم فريق لديه مرونة وجودة لا تصدق”.

جوارديولا قلق من أسلحة كريستال بالاس

وواصل: “يدافعون عند منطقة الجزاء بشكل جيد حقًا، لديهم مجموعات ثابتة جيدة وقاموا بانتقالات جيدة ولديهم أسلحة، ولاعبون ذوو خبرة في الوسط “.

وأردف: “علينا أن نكون جاهزين وألا نرتكب أخطاءً، لديهم زاها وإيزي وإدوارد، إنها أسلحة رائعة حقًا، نأمل أنّ ننجح في التغلب عليهم وأنّ نفوز بالمباراة، لقد تعادلوا في آنفيلد مع ليفربول قبل أسبوعين، إنهم فريق صعب ونحن نعلم ذلك، هو تحدٍ جيد ونحن نتطلع إليه”.

وأتبع: “في المباراة الماضية تلقينا ثلاثة أهداف، وأنا بالطبع لا أريد أن تتلقى شباكنا أهدافًا، ولكنني لست قلقًا، الدوري الإنجليزي صعب للغاية، وكل الفرق لديها أسلحة ويُمكنها أن تُقدم أداءً جيدًا حقًا”.

وحول المُصابين، ناثان آكي، جريليش، كالفيس فيليبس ولوك مبيتي: “لم نتدرب بعد، سوف نتدرب بعد ظهر اليوم، وسنعرف وضع الجميع”.

واختتم تصريحاته ردًا على ما إذا كان اللاعبون يلعبون بحذر بسبب كأس العالم قائلًا: “لا أعتقد أن اللاعبين يلعبون وهم يفكرون في كأس العالم، الإصابات جزء من كرة القدم، وهم قد يتعرضون للإصابة وهم يسيرون في الشارع”.

Follow Us: 

Leave A Reply