شاكيرا غاضبة.. بعد إعلان بيكيه عن صديقته الجديدة

صُدمت النجمة الكولومبية، شاكيرا، عندما أعلن صديقها السابق، جيرارد بيكيه، عن علاقته العاطفية الجديدة بعد شهرين فقط من انفصالهما.

وكان قد شوهد لاعب كرة القدم بيكيه، وهو في حالة حب مع صديقته الجديدة، أثناء حضورهما مهرجان Summerfest Cerdanya في كاتالونيا، وكشفت صحيفة “The Sun” عن هوية حبيبة لاعب برشلونة الجديدة في تقرير سابق، حيث زعمت أن الفتاة طالبة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي، البالغة من العمر 23 عاماً.

وبحسب ما ورد، التقت مارتي بيكيه، عندما كانت تعمل في شركة إنتاجه “كوزموس”، ويقال إن الثنائي على علاقة منذ شهور، على الرغم من انفصال لاعب كرة القدم عن شاكيرا في يونيو فقط، وقد تم نشر مقطع فيديو من قبل وسائل الإعلام الإسبانية (Socialite)، حسب “The Mirror”، للنجم الرياضي يستمتع بوقته مع مارتي.

وبعدما كشفت وسائل الإعلام عن هوية مارتي لأول مرة، أقدمت الشابة على حذف جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنَّ شخصاً آخر أنشأ حساباًيحمل نفس الاسم والتفاصيل على المواقع الاجتماعية.

شاكيرا في حالة غضب شديد

كشف تقرير “Socialite”، الإسبانية، عن أن المغنية الشهيرة غاضبة للغاية، لرؤية والد أطفالها في مكان عام مع صديقته الشابة، وفي أوضاع غير لائقة، خاصة مع اتفاقهما على ألا يظهرا علاقاتهما العاطفية الجديدة خلال السنة الأولى من الانفصال، لكن يبدو أن بيكيه قد انتهك الاتفاقية.

الجدير بالذكر أن أحد المقربين من مارتي قد صرح، سابقاً، لصحيفة “The Sun”، بأنها وبيكيه أبقيا علاقتهما الرومانسية بعيدة عن الأضواء، لكن الناس من حولهما يعرفون علاقتهما، وكان جيرارد وكلارا يتقابلان منذ شهور، مؤكداً أنها لاتزال طالبة تعمل معه في مكتبه.

Follow Us: 

Leave A Reply