محاولة جديدة من تشيلسي مع برشلونة لحسم صفقة أوباميانج

قدّم نادي تشيلسي الإنجليزي عرضًا جديدًا لنظيره برشلونة الإسباني، من أجل حسم صفقة المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قبل غلق نافذة انتقالات الصيف.

وتفاوض البلوز مع البلوجرانا على مدار الأيام الماضية حيث يسعى تشيلسي لتعزيز هجومه ويرى في مهاجم برشلونة حلاً مثالياً.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، قدّم تشيلسي بالفعل 20 مليون يورو في عرضه لبرشلونة، والفرق الكبير عن العرض السابق هو أنهم استبعدوا المتغيرات من العرض.

وكان العرض السابق 30 مليون يورو، بواقع 22 مليون يورو دفعة واحدة ثابتة، و8 ملايين يورو كمتغيرات.

يرى برشلونة هذا العرض بالفعل بعيون أفضل بكثير لكنه سيواصل الضغط من أجل تحسينه أكثر قليلاً.

نية برشلونة هي الحصول على ما يقرب من 30 مليون يورو لبيع أوباميانج، لكنهم يدركون أنه سيكون من الصعب الوصول إلى هذا الرقم.

ومع الأخذ في الاعتبار أن عملية توقيع ممفيس ليوفنتوس كانت معقدة، فإن انتقال أوباميانج هو مفتاح التمكن من تسجيل جول كوندي.

هناك حاجة لحوالي 18 مليون يورو للتمكن من تسجيل المدافع، ومع بيع المهاجم سيكون الأمر مضمونًا بالكامل وسيكون هناك مجال لحد الراتب.

يصر توخيل كثيرًا على توقيع تشيلسي مع أوباميانج لأنه كان بالفعل تحت قيادته في بوروسيا دورتموند وهو يثق به كثيرًا، بالإضافة إلى ذلك، فهو بحاجة إلى مهاجمين لأن لوكاكو وفيرنر غادرا هذا الصيف.

لطالما كان تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، مترددًا في مغادرة أوباميانج لأنه أحد اللاعبين المهمين فيي الموسم الماضي، لكنه افترض بالفعل أنه إذا احتاج البارسا إلى القيام بهذا البيع سوف يقبله.

Follow Us: 

Leave A Reply