شيرين عن حفلها في قرطاج: الجمهور أعادني للحياة

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي يوم أمس السبت 20 آب/أغسطس.

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل الذي مثّل عودة قويّة لنجمة مصر الأولى إلى قرطاج مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها، “أنا كتير” و”على بالي” و”آه يا ليل” و”كلها غيرانة”.

تفاعل الجمهور مع شيرين عبد الوهاب بشكل كبير وردّدوا معها الأغنيات على وقع الهتافات التي عبّرت عن مدى محبّتهم لها وشوقهم للقائها.

وحرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لطبيبها الذي أصر على مرافقتها من القاهرة إلى تونس، لتقديم الدعم النفسي لها، حيث قالت إنها كانت متخوفة من العودة للغناء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة وخائفة من مواجهة الجمهور، لكنه طمأنها وشجعها على العودة وتعهد بمرافقتها ليكون بجوارها.

وقالت شيرين: “أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل أسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي”.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب كلمة خاصة لجمهورها، في الحفل، وقالت إنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها: “عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جداً الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جداً لسيادة السفير المصري، أنا بغني بحضوره النهاردة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت وأنا كنت ميتة”.

يذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد نشرت قبل الحفل صورة لها في تونس مع السفير التونسي وحرمه والفنان صابر الرباعي، وعلقت على الصورة قائلة: “فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي بكرة في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إني قابلت النهاردة سيادة السفير المصري في تونس وحرمه، وصابر الرباعي وحرمه والدكتور نبيل عبدالمقصود”.

Leave A Reply