Banner
Adsense

ترقب في برشلونة قبل مباراة ريال سوسيداد بسبب كوندي

لم يتمكن بعد نادي برشلونة، من تسجيل لاعبه الفرنسي الجديد، جوليس كوندي، ضمن قائمته في مسابقة الدوري الإسباني، بسبب أزمة قانون اللعب المالي النظيف الخاص برابطة الدوري “لا ليجا”.

ورغم أن برشلونة حصل على 868 مليونًا من بيع 4 روافع اقتصادية، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لتسجيل كافة اللاعبين، مع إنفاق النادي أكثر من 100 مليون يورو على ليفاندوفسكي ورافينها فقط.

ولكن برشلونة نجح في اللحظات الأخيرة من تسجيل روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، وحتى عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو اللذين جددا عقودهما بعد 30 يونيو، باستثناء كوندي.

وسمح تفعيل الرافعة الرابعة للنادي بتسجيل 6 لاعبين، والآن إذا احتاج النادي تسجيل أي لاعب جديد، سيتعين عليه التخلص من لاعب آخر.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها إن برشلونة بحاجة إلى تخفيض فاتورة الرواتب لتسجيل كوندي، وهو أمر تنفيذه ليس قائمًا في الوقت الحالي، مما يعني أنه لن يكون قادرًا على المشاركة ضد ريال سوسيداد.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يكون قادرًا على تسجيل كوندي إلا بعد بيع أي من اللاعبين غير المرغوب فيهم، مثل مارتين برايثوايت، دي يونج، ديباي، ديست، وأوباميانج.

وشددت الصحيفة الكتالونية في تقريرها على أنه حتى يتم تسجيل كوندي، لن يُبرم النادي المزيد من التعاقدات رغم التوصل إلى اتفاق مع ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي.

وبذلك سوف ينتظر ألونسو أسبوعًا آخر حتى يتمم انتقاله إلى برشلونة، حيث سينتظر النادي الكتالوني رحيل لاعب أو لاعبين على الأقل.

يُذكر أن برشلونة يلتقي مع ريال سوسيداد، مساء الأحد في اللقاء الذي يُقام على ملعب “أنويتا”، وذلك بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

Follow Us: 

Leave A Reply