ميريام فارس مبهرة وفاتنة في مونتي كارلو

لا زالت أصداء الحفل الضخم الذي أحيته، الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ضمن فعاليات مهرجان مونتي كارلو الصيفي، الذي تنظمه إمارة موناكو الفرنسية، والذي شارك فيه اهم النجوم العلميين نذكر منهم Alicia keys , Christina Aguilera, Rita Ora, black eyed Peas ، تتفاعل خاصة بعدما نشرت النجمة اللبنانية مجموعة صور من أجواء السهرة التي شهدت حضورًا كبيرًا وتفاعلاً رائعًا مع كل أغنياتها.

وتفرّدت ميريام بإحياء الليلة العربية ضمن المهرجان فكانت ليلة عربية لبنانية بامتياز حضرها عرب وأجانب من مختلف الجنسيات حضروا من موناكو و فرنسا وايطاليا وبلجيكا والمانيا وروسيا بالإضافة الى عرب ولبنانيين مغتربين موجودين في البلد وعرب تقصدوا القدوم الى موناكو لحضور الحفل. ادّت ميريام أجمل اللوحات الغنائية والراقصة بإطار جديد ومبهر كما عوّدنا بجميع حفلاتها فكانت الأجواء اكثر من رائعة.

وشارك الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الفيديوهات الخاصة من داخل الحفل حيث ظهرت ميريام بلقطات وهي تقف على المسرح وتضرب على الطبل وفيديوهات أخرى وهي ترقص الدبكة اللبناني وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين.

اختارت ميريام لهذه المناسبة ثوبًا مُبهرًا فصّل قوامها الرشيق من توقيع المصمم جان بيار خوري الذي تبنت موهبته مؤخرًا بهدف دعمه واطلاقه في عالم الشهرة والأزياء بعدما لمست أنه يتمتع بموهبة استثنائية.

نذكر أن أغنية “هذا الحلو”، لميريام فارس، كانت قد تخطت عتبة الـ ١٠٠ مليون مشاهدة، على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب، بوقت قصير وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع وميكس وماسترينج حسام الدين الأغنية ممزوجة بين الثقافتين اللبنانية والعراقية فهي أغنية عراقية بإيقاع الچوبي مع الدبكة اللبنانية.

على صعيد الأعمال، ينتظر جمهور ميريام جديدها بفارغ الصبر، حيث شوّقت المتابعين بمقطع فيديو لأغنيتها القادمة بعنوان “قضيها انبساط” على أن يتم طرحها قريبًا جدًا.

بصراحة

Follow Us: 

Leave A Reply