Banner
Adsense

نادين نسيب نجيم الأكثر شهرة على نتفليكس

منذ بداية عرض مسلسلها الدرامي الشهير 2020 عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس، الذي جمع نادين نسيب نجيم بقصي خولي قبل عامين بعد نجاحهما معاً في تجربتهما الدرامية الأولى في “خمسة ونص” قبل سنوات، حيث نجح الثنائي في تصدّر قائمة الأعمال الأكثر شهرة بمسلسلهما “2020” عبر شاشة المنصة، ماذا عن تجربتهما الرمضانية الجديدة التي ستعود بها نادين نسيب نجيم إلى المنافسة الرمضانية في موسم 2023؟

موضوع الساعة

علمت نواعم أن “وأخيراً” هو العنوان المؤقت للمشروع الدرامي الرمضاني الذي من المقرر أن يجمع نادين نسيب نجيم وقصي خولي في رمضان 2023.

والمسلسل من المفترض أن يتناول موضوعاً جريئاً من مواضيع الساعة؛ وهذا ما أكده صادق الصباح في تصريحاته الخاصة من دون الكشف عن تفاصيل القصة لحين اكتمال كتابة المشروع الذي سيتولى إخراجه فيليب أسمر.

أفضل نجمة

على صعيد آخر، تستعد إدارة موريكس دور لإطلاق نسختها القادمة في بيروت خلال شهر سبتمبر القادم، حيث ضمّت نادين نسيب نجيم في فئة المرشحات كأفضل نجمة لبنانية لعام 2022 عن دورها في مسلسل “صالون زهرة”، حيث تقرأ نادين حالياً سيناريو الموسم الثاني من المسلسل تمهيداً لتصويره خلال الفترة القادمة.

وتنشغل نادين حالياً أيضاً بوضع التحضيرات النهاية لإطلاق الماركة الخاصة بها في عالم التجميل التي ستنطلق قريباً في دبي ولبنان والسعودية.

Follow Us: 

Leave A Reply