Banner
Adsense

زفاف أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو في حفل خيالي بإيطاليا

قصة حب بدأت في موقع تصوير مسلسل “موسم الكرز”، بين أوزغي غوريل وسركان تشاي أوغلو الذي كان سبب شهرتهما عربيا وعرفا وقت عرضه باسم “إياد” و”فتون”، واستمرت 7 سنوات ثم توجت بالزواج في كارلسروه بألمانيا الشهر الماضي؛ حيث تعيش أسرة سركان.

أقاما أمس حفل زفاف خيالي في قلعة تاريخية في فيرونا بإيطاليا، بمشاركة أفراد عائلتهما وأصدقائهما المقربين، وحضر الصديقان المقربان للزوجين بيلين كاراهان وأيبوك بوسات الاحتفال، وجذبت صور غوريل وتشاي أوغلو اهتمامًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

تمت مشاركة اللقطات المميزة التي تم التقاطها في حفل زفاف أوزغي وسركان على السوشيال ميديا، ونشرت بيلين كاراهان صورتها مع سيركان تشاي أوغلو بملاحظة “جانب العريس”.

شاركت أوزجي جوريل بعض الصور من تحضيراتها قبل الزفاف، ونشرت عبر انستغرام، صورة لها وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها “العروس”، وشارك أصدقائهما في هاشتاغ زفاف أوزغي وسركان، وحرصت أوزغي على ارتداء فستاني زفاف بإطلالة بسيطة وناعمة خطفت بها قلوب الجميع.

انتشرت مجموعة صور على السوشيال ميديا جمعت سركان وأوزغي برفقة أصدقائهما المقربين، من تحضيرات حفل زفافهم في إيطاليا، وتصدر حفل الثنائي الترند في تركيا، وتفاعل الجمهور مع اللحظات الرومانسية والعفوية بين العروسين وشاركوا مقاطع فيديو من الزفاف.

من ناحية أخرى، سأل صحفيون شاي أوغلو في الأسابيع الماضية،”كيف كان شعورك عندما رأيت سيدة أوزغي ترتدي فستان الزفاف لأول مرة؟”، فرد سركان قائلًا: “كنت محظوظًا عندما رأيت أوزغي في حفل زفاف، إنك تسحر عندما ترى من تحب هكذا، لقد حلمت منذ سنوات، ويأتي ذلك اليوم”.

قال سيركان تشاي أوغلو أيضًا: “نحن في عجلة من أمرنا باستمرار، وكلانا نقرأ سيناريوهات، لم نتمكن حتى من الجلوس والتحدث عن تلك اللحظة الجميلة، الآن لدينا زفافنا ونعمل أمامنا، كان علينا تأجيل شهر العسل، بسبب العمل”.

أعلن الثنائي الخطوبة رسمياً بعدد من الصور العفوية لهما خلال تقدم سيركان لخطوبة أوزغي بحضور أفراد عائلتها، وظهر سيركان وهو يرتدي بدلة بيضاء نسقها مع قميص باللون الوردي، ووضع زهرة في جيب الجاكيت بنفس لون القميص ولقطت له صورة أثناء توجهه إلى منزل أوزغي وهو يحمل باقة من الورود في يده.

وحملت الصور أجواء تلقائية بسيطة خلال طلب يدها والتي جاءت حسب التقاليد التركية، بينما اختارت أوزغي إطلالة بسيطة باللون الأبيض، من خلال فستان قصير تخلله أشكال مختلفة من الزهور باللون الأزرق مع فتحة عند الظهر ونسقته مع حذاء عال باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلاً.

وشارك سيركان جمهوره عدداً من الصور على إنستغرام لحفل خطوبته والتي ظهر في أحدهما مع خطيبته وهو يحمل فنجان القهوة بالملح، وعلق على الصورة مازحاً: “القهوة تجعلني أتصبّب عرقاً”.

وكانا الثنائي قد التقيا أول مرة في 2014 أثناء تصويرهما مسلسل “موسم الكرز” Kiraz Mevsimi وعاشا قصة حب طويلة تكللت بالخطبة، ثم الزواج، وحول سبب اختيار الثنائي لإيطاليا لعقد الزفاف فيها، كشفت أزوغي أن لهما ذكريات جميلة فيها قائلة: “فيها ذكريات لنا، ونحن نحبها”.

Follow Us: 

Leave A Reply