Banner
Adsense

ما هو المستحيل لكل برج ؟

تتعدّد أنواع الشخصيات التي يهتم علم الأبراج بدراستها، ويمتلك كلّ برج صفات شخصية بارزة تعطيه طبيعةً عامّةً خاصّة به، وقد تكون إيجابيّة أو سلبيّة، ومن هنا يتميز كل برج عن الآخر بمجموعة منفردة من الخصائص والخصال والسمات وأنماط السلوك ذات الطابع الدائم والمستمر، التي ترافقه طوال حياته ومن المستحيل تغييره.

المستحيلات لكل برج

برج الحمل

من المستحيل أن لا يستعرض برج الحمل آرائه ووجهات نظره حول جميع الأشياء على الدوام، ولذلك فهو يميل إلى المجادلة كثيراً، ولا يعطي المساحة لغيره للتحدّث ولا يستمع إليهم بل يحتكر الحديث لنفسه.

برج الثور

من المستحيل أن لا يشعر برج الثور بالغيرة ممّن هم أفضل منه وخاصّة من الناحية المادّية والمهنيّة، فهو يسعى دوماً لأن يكون الأفضل.

برج السرطان

من المستحيل أن لا يتبدل مزاج برج السرطان إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بعدم التقدير لعاطفته أو بالغيرة، ولكن بمجرّد حصول أمرٍ يسعده يعود مزاجه إلى الأفضل خلال لحظات أيضاً.

برج الجوزاء

من المستحيل أن يحسم برج الجوزاء قراراته بسهولة، وغالباً ما يلجأ للإفراط في التحليل والتفكير قبل أخذه لأي قرار حتى يتأكد أنّه مناسب بشكل تام ولن يترتب عليه أي أخطاء.

برج الأسد

يمتلك برج الأسد العديد من الأهداف التي يريد الوصول إليها في حياته، ولذلك فهو من المستحيل أن لا يقبل التحديات التي تُلقيها الحياة في طريقه، فهو دائماً ما يكون مستعدّاً لمواجهة أي شيء يجعله أقرب من هدفه ويجعله أقوى.

برج العذراء

من المستحيل أن لا يبحث برج العذراء عن الكمال في كلّ نواحي حياته، وقضاء وقت طويل في التقييم والنقد والسؤال عن كلّ شيء، والتأكد من أنّه تمّ بالطريقة المثالية، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى انفعاله وعصبيته غير المُبررة.

برج الميزان

من المستحيل أن يتخذ الميزان قراراته بشكل حاسم، خاصةً في ما يتعلق بأموره الشخصية، حيث إنّه يتردّد كثيراً قبل أن يُقرّر، ويُغيّر رأيه وقراراته بسرعة.

برج العقرب

يُعتبر برج العقرب كتوماً جداً مقارنة بالناس، لذا، من المستحيل أن يكشف نفسه لأي أحد أو يشارك أسراره، فهو لا يعتبر من الشخصيات الاجتماعية التي تحب التواجد حول الناس كثيراً أو أن يعرف الآخرون عنه أكثر مما يلزم.

برج القوس

يتّصف برج القوس بأنّه عديم الصبر، لذا، من المستحيل أن يجلس وينتظر الأشياء لتحدث ويريد لكلّ شيء أن يحدث فوراً، ولا يحبّ أيضاً التمهّل في شؤون حياته بل يفضّل العجلة.

برج الجدي

يمتلك برج الجدي شخصية قيادية ولديه دوافع ذاتية عالية، ومن المستحيل أن لا يُملي على الآخرين أفعالهم وكيفية القيام بها. كما من المستحيل أن يغفر أو يُسامح إذا ما تعلق الأمر بجرح مشاعره.

برج الدلو

يتصف برج الدلو بالعناد، لذا من المستحيل أن يشكل رأي الآخرين له أي فرق أو أهمية في حياته، ولذلك فهو لا يستمع لأحد، بل يفعل الأشياء التي تُشعره بالراحة ويجدها مناسبة لسير حياته، وملائمة لشخصيته وأهدافه وطموحاته في الحياة.

برج الحوت

يتصف برج الحوت بالحنية والتعاطف، ومن المستحيل أن لا يحاول الهروب من الواقع إلى عالمه الخاص، فهو يهرب من حزنه وهمومه إلى عالم مثالي وحياة افتراضية غير واقعية من ابتكاره.

Follow Us: 

Leave A Reply