Banner
Adsense

شاتاي أولوسوي ينجو من حادث خطير.. وهذه تفاصيله

تعرض شاتاي أولوسوي لحادث خطر في موقع “تصوير مسلسله الجديد “الخياط”، بسبب أمرٍ بسيط لم ينتبه له طاقم العمل الفني.

وفي التفاصيل وقع الحادث بينما كان الممثل التركي يعكف على تصوير أحد مشاهد “الأكشن”، خلال قيادة السيارة، ومن المعروف أن الكاميرا تُثبّت على مقدمة السيارة من أجل التقاط بعض المشاهد، لكن الكاميرا الموجودة على سيارة النجم لم تكن ثابتة بالشكل المطلوب، ما أدى إلى سقوطها.

ويبدو أن الحظ كان حليفاً للنجم التركي في تلك اللحظة، حيث نجا من كارثة كبيرة، إذ إن الكاميرا سقطت على الأرض بدلًا من أن تسقط على زجاج السيارة الأمامي، وتتسبب بتحطمه أثناء سير السيارة، الأمر الذي كان سيؤدي بالتأكيد إلى إصابة سائقها وهو شاتاي.

هذا الحادث يأتي بعد أقل من شهر على تعرض النجمة التركية سونغول أودان، الشهيرة بـ”نور”، لحادث مماثل في موقع تصوير مسلسل “Nomen”، بسبب الإهمال في الموقع.

وما جرى حينها أن الممثلة التركية أصيبت، بينما كانت تقوم بتصوير مشهدٍ لحادث سيارة ضمن سياق العمل، حيث تم ترك السيارة وعدم الانتباه لها، ما أدخلها في وضع الاصطدام، وأدى إلى انتفاخ الوسادة الهوائية المخصصة للأمان في حالة الحوادث الخطيرة، لتثبت أودان في مقعدها، وتُصاب بضرباتٍ في البطن والذراع.

وبالعودة إلى مسلسل “الخياط”، الذي يعكف النجم التركي على تصوير مشاهده لصالح منصة نتفليكس، إلى جانب الممثلة شفاء نور، فقد اكتمل تصوير الموسم الأول قبل نحو شهر، وانطلق فوراً تصوير الموسم الثاني منه، على أن يبدأ تصوير الموسم الثالث منه فور الانتهاء من تصوير الموسم الثاني، بينما لم تعلن المنصة حتى الآن عن موعدٍ محددٍ لعرضه.

ومن المتوقع أن ينتهي الموسم الأول بمشاهد “فلاش باك” مع انضمام النجمة التركية أفريم آلاسيا بشخصية مفاجئة، بينما ستنضم الممثلة التركية بيراك توزوناتاش، لتقع كالقنبلة في حياة بيامي (شاتاي)، وإيسفيت (شفاء نور).

يُذكر أن شاتاي أولسوي كان قد تفوق بأجره على زميليه النجمين: ​كيفانش تاتليتوغ، وكينان إميرزالي أوغلو​، اللذين يتقاضيان مبلغ 39486 دولاراً عن كل حلقة، بينما يتقاضى هو مبلغ 50767 دولاراً عن كل حلقة.

Follow Us: 

Leave A Reply