تشيلسي يستعد لمحادثات بشأن ضم أوباميانج

ينوي نادي تشيلسي الإنجليزي إجراء مناقشات هذا الأسبوع لبحث مدى إمكانية الحصول على خدمات اللاعب بيير إيميريك أوباميانج من صفوف فريق برشلونة، هذا الصيف.

كان أوباميانج قد انتقل إلى النادي الكتالوني في صفقة مجانية، في الميركاتو الشتوي الماضي، بعدما فسخ عقده مع آرسنال.

وذكرت تقارير في اليومين الماضيين أن المهاجم الجابوني قد يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، من بوابة تشيلسي.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن تشيلسي سيكتشف هذا الأسبوع ما إذا كانت لديه فرصة واقعية للتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة، مع اقتراب عودة تيمو فيرنر إلى لايبزيج.

خطوة فيرنر المرتقبة، جنبًا إلى جنب مع حقيقة أن كالوم هدسون أودوي وحكيم زياش يريدان مغادرة ستامفورد بريدج قبل إغلاق فترة الانتقالات، ستزيد من حاجة تشيلسي للتعاقد مع مهاجم آخر.

كان تشيلسي يعطي الأولوية لاهتمامه بالمدافع ويسلي فوفانا، الذي لا يزال في حوار مع ليستر سيتي، ولاعب الوسط فرينكي دي يونج، الذي لم يبلغ برشلونة بعد برغبته في الرحيل.

لكن من المقرر إجراء مناقشات هذا الأسبوع حول اهتمام تشيلسي بضم أوباميانج، وما إذا كان المهاجم سيخرج من برشلونة أم لا.

من المفهوم أن برشلونة من المحتمل أن يبيع واحدًا فقط من أوباميانج أو ممفيس ديباي، الذي ارتبط أيضًا بتشيلسي وهو هدف في الوقت نفسه لنادي يوفنتوس.

يود تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بشكل مثالي الاحتفاظ بـ أوباميانج، لكن النادي قد يضطر إلى اتباع نهج أكثر واقعية بعد أن وقع أيضًا مع روبرت ليفاندوفسكي.

أجرى تشيلسي محادثات مع برشلونة بشأن عدد من الصفقات هذا الصيف، حيث يبدو أن الناديين يحافظان على علاقات جيدة رغم التنافس مع بعضهما البعض.

Leave A Reply