Banner
Adsense

سامسونغ تستعد لطرح مجموعة من الأجهزة «بالجملة»

اقترب موعد فعالية شركة سامسونغ المقرر يوم الأربعاء 10 أغسطس، وقد نقل موقع تيك رادار تسريباً عن الأجهزة المتوقع أن تعلن عنها الشركة خلال الفعالية إلى جانب الهواتف القابلة للطي.

ومن الأجهزة المتوقعة، هاتف غالاكسي زد فولد 4 القابل للطي، وهاتف غالاكسي زد فليب 4 القابل للطي، وساعة غالاكسي ووتش 5، وساعة غالاكسي ووتش 5 برو، وسماعات غالاكسي بودز 2 برو.

ومن المتوقع أيضاً أن تشهد الفعالية قدوم بعض الأجهزة بألوان مختلفة، ومن بينها اللون البنفسجي الذي يسمى بنفسجي بورا، وهو اللون الذي أضيف إلى ألوان هواتف غالاكسي S22. وتحدثت الشائعات كثيراً عن الأجهزة الجديدة أيضاً وتناولت اللون البنفسجي الجديد.

ومن المتوقع أن تخطف الهواتف القابلة للطي الأنظار، وأن تكون محط اهتمام المتابعين، ولدى سامسونغ الفرصة لتقديم أجهزة محسنة تتفوق من خلال في مجال الهواتف الذكية.

ولدى سامسونغ أسبقية فعلاً، خصوصاً أن شركات عملاقة مثل أبل وغوغل ليس لديهما هواتف قابلة للطي، بينما تستعد سامسونغ للإعلان عن الجيل الرابع من هواتفها القابلة للطي.

في المقابل، تواصل سامسونغ محاولة اللحاق بأبل في ما يخص الأجهزة الأخرى مثل الساعات الذكية والسماعات اللاسلكية، حيث تتفوق أبل من حيث المبيعات وشهرة المنتج والعلامة التجارية، ولكن ربما تنجح سامسونغ بتغيير ذلك لو حققت هذه الأجهزة مبيعات جيدة، وفقاً لما قاله التقرير.

Follow Us: 

Leave A Reply