نصائح للوصول إلى قلب الرجل حسب كل برج

لكل برج شخصيته الخاصة وسماته، وحتى تعاطي الأبراج والحب يختلف من شخص لآخر. هذا يعني بإمكانك التعرف على الصفات الأساسية للشخص بمجرد معرفة برجه. الأبراج تتوزّع على 12 علامة وكل واحدة منها مختلفة، وهذا يعني أن هناك 12 نوعًا مختلفًا من الرجال. لذلك إليك نصائح للوصول إلى قلب الرجل وفق الأبراج والحب.

برج الحمل

بسبب ذكائه وشغفه الشديد رجل برج الحمل يحب التحدي. هو نشيط للغاية ويحبّ المرأة المستقلة لأنها لا تعتمد على الآخرين في أي شيء. هو قائد بالفطرة لذلك أظهري له أنك أيضًا امرأة قوية ذات موقف.

في بعض الأحيان يحب أن يكون في مركز الاهتمام، لذا تأكدي من مدحه عندما يفعل شيئًا جديدًا وتثني عليه كثيرًا. يحب رجل برج الحمل أن يكون فردًا مهمًا ومن وظيفتك أن تجعليه يشعر بذلك.

برج الثور

ليس من الصعب إرضاء رجل برج الثور. يتمتع بسمعة كونه “رجل بسيط”. خططي لبعض الأنشطة اليومية في الهواء الطلق وسيكون سعيدًا. انتبهي دائمًا لمظهرك، يحب رجال برج الثور النساء اللواتي يهتمون بأناقتهنّ، وهو بدوره يقضي الكثير من الوقت أمام المرآة.

لا تفعلي أي شيء عفويًا أو مغامرًا. تحلي بالصبر، ومهما فعلت، لا تضغطي عليه في أي شيء. سوف يتخذ الخطوة الصحيحة عندما يشعر أنه مستعد لذلك. وتذكري دائمًا مع الثور، المفتاح في البساطة!

برج الجوزاء

بسبب طبيعته المتغيّرة، يصعب فهم رجل برج الجوزاء. يطلق عليه اسم الجوزاء لأنه يمكن أن يكون لديه شخصيتان مختلفتان تمامًا. كوني مستعدة لتحمل بعض المخاطر. رجل الجوزاء مغرم بالحياة ولديه متعة حقيقية للحياة.

شعاره الرئيسي هو “انهض وانطلق”. هذا يعني أنه يجب عليك تحضير شيء مغامر له. كوني مستعدًا لأن طاقته معدية وسوف تصيبك. لا تضغطي عليه من أجل أي شيء جدي. إنهم يحب أن يرى كيف تسير الأمور ببطء.

برج السرطان

يحمي رجل برج السرطان، ويختبئ في قوقعته في كل مرة يعتقد أن مشاعره ستتأذى. يبحث عن امرأة مخلصة وراقية، ولكن لا تعتقدي أنه سيقع في حبك على الفور. يبدو السرطان خجولًا ويصعب الحصول عليه. عليك أن تكوني صبورا جدا. بسبب جانبه الحساس والعاطفي، فهو رومانسي. لكن جانبه العاطفي يمكن أن يكون عقبة أمام عملية اتخاذ القرار. اكسبي عائلته، عادة ما يكون لهؤلاء الرجال روابط قوية مع أمهاتهم، لذلك عليك أن تكوني قريبة من والدته، يشعر بالسعادة بالبقاء في المنزل مع عائلته أو أصدقائه.

إذا كنت من نوع الفتاة التي تحب أن يكون لديك شريك يمنحك الكثير من الاهتمام، فإن الرجل السرطان هو الرجل المثالي لك.

برج الأسد

من الصعب مقاومته رجل برج الأسد. إنه أناني قليلاً لأن كل شيء يجب أن يكون دائمًا عنه. لا يبحث عن الحب، لديه أولويات مختلفة في الحياة ويجب أن تكوني مستعدة لحقيقة أنك لن تكوني أولوية أيضًا.

أظهري له مدى تنظيمك ومدى إدارتك لوقتك بشكل جيد. صبره ينفد، لذا لا ينبغي أن تتأخري أبدًا.

أظهري له جانبك السخي. اقترحي عليه بعض الأعمال التطوعية وسيحظى بمستوى جديد تمامًا من الاحترام لك. إنه شجاع بما يكفي لكليكما، لذا أظهري له الجانب الضعيف في كثير من الأحيان.

برج العذراء

هو أحد أكثر الأشخاص حرصًا، أظهري له إحساسك بالإنسانية. رجل برج العذراء مجنون بالحيوانات. ابحثي عن عمل تطوعي في مأوى للحيوانات لكما؛ هذه أفضل طريقة لمفاجأته. حاولي دائمًا إظهار أخلاقك الحميدة.

هو معروف أيضًا بالعمل الجاد. هناك موضوع واحد جيد للتحدث معه: العمل. تحدثي عن وظيفتك، ولكن أظهري أيضًا اهتمامًا بعمله. لا تخافي من إظهار مشاعرك أولاً. رجل برج العذراء خجول. ولكن إذا أظهرت له عواطفك، فسوف يحذو حذوك ويكشف النقاب عن مشاعره أيضًا.

برج الميزان

رجل الميزان وسيم ورومانسي وذكي. إنه رجل مبدأ، لذا فإن أول شيء يجب أن تغريه هو الشجاعة. ستحتاجين إلى التحلي بالشجاعة للتحدث إليه أولاً لأنه يبدو أنه يتعذر الوصول إليه. لكن المهمة ليست مستحيلة. إنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمظهره ، لذا يجب عليك أنت أيضا القيام بذلك.

الانطباع الأول هو كل شيء بالنسبة للميزان. اعيريه انتباهك للتفاصيل. يبحث رجل الميزان عن علاقات عميقة وذات مغزى ويمكنك أن تظهري له أنك مادة جيدة لذلك.

برج العقرب

ليس من الصعب إغواء برج العقرب أو الفوز به بقدر صعوبة كسب ثقته. انتبهي إلى كيفية تصرفك ، خاصة في بداية العلاقة. لا تتحدثي كثيرا، دعيه يتحدث. لا تكشفي نفسك كثيرًا أمامه – ليس حتى يكتسب ثقتك. العقرب يركز طوال الوقت وسيتذكر كل ما قلته، لذلك لا تحاولي حتى أن تكذبي عليه بشأن نفسك. إذا اكتسبت ثقته، فسيكون مخلصا لك لبقية حياتهم.

لسوء الحظ، لا يوجد حل وسط معه، إنه لا يغفر. حبه هو “حتى يفرقنا الموت”، لكن كرهه أيضًا. لا تجرؤي على إيذائه! يحب العقرب بشدة ويكره بشدة أيضًا.

برج القوس

للفوز برجل برج القوس، يجب أن تكوني منفتحة للتغيير. إنه منفتح الذهن وروحه حرة. سيكون عليك دائمًا وضع بعض الخطط المغامرة وتجربة شيء جديد. لا تكشفي الكثير عن نفسك أبدًا. سوف يعتبرك تحديًا ويستمتع بالتعرف عليك بثبات. شخصية رجل القوس حكمية للغاية، لذلك سيحلل كل ما تقوله عن نفسك.

إنه متفائل وإيجابي، ولا يرى إلا الأفضل في الناس. لذا تجنبي أي نوع من النميمة أمامه.

أفضل طريقة للفوز بهذا النوع من الرجال إلى الأبد هي أن تكوني صديقه أولاً، وإذا قمت باستبدال صديقه، فسيكون ذلك إلى الأبد.

برج الجدي

تسلّحي بالصبر. رجل الجدي ليس من النوع الذي يقع في حبك على الفور، لأنه يأخذ الحب على محمل الجد. لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، ولكن في الانطباعات الأولى.

اعملي على تحسين مظهرك. سيلاحظ دائمًا ما إذا كنت قد غيرت شيئًا ما عن نفسك. ركزي على اكتساب ثقته واجعلي أصدقاءه يحبونك.

يجب أن تثقي به دائمًا لأنه طموح جدًا ويحتاج إلى شخص يشجعه ويساعده في التعامل مع مخاوفه. انتبهي إلى نوع الدعابة التي يحبها، ثم أرسلي له رسالة أو مقطع فيديو مضحكًا من وقت لآخر.

يحبّ العائلة، لذلك من الجيد دائمًا التحدث عن العائلة وإظهار استعدادك لها.

برج الدلو

رجل الدلو ذكي للغاية وقلة قليلة من الناس تفهمه جيداً. قدرته الفكرية على مستوى عالٍ وهذا يجعل من الصعب فهمه. إذا كنتِ تريدين إثارة إعجاب رجل برج الدلو ، فيجب أن تكوني مهتمة بالمناقشات الفلسفية والقراءة. ربما يمكنك البدء في الذهاب إلى مكتبته المفضلة أو الانضمام إلى نادي الكتاب الخاص به.

يتمتع برج الدلو بحس دعابة غير عادي، في بعض الأحيان يكون من الصعب للغاية معرفة ما إذا كان يسخر أم لا. على الرغم من كونه اجتماعي للغاية، إلا أنه بحاجة إلى مساحة لنفسه من وقت لآخر. الصدق والحقيقة هما ما يجذبان برج الدلو، لذا كوني منفتحة وأخبريه بما تشعرين به، ثم امنحيه مساحته.

برج الحوت

عميق وعاطفي ورائع، مولود برج الحوت رومانسيّ. إذا كنتِ تحبين رجل برج الحوت، فيجب أن تكون منفتحة وحاولي التعبير عن مشاعرك بشكل خلاق. هو أكثر علامات الأبراج إبداعًا. إنه موهوب جدًا في الفن، لذا حاولي العثور على شيء إبداعي للقيام به يستمتع به كلاكما.

فكري خارج الصندوق. تحدثي معه عن أشياء لم تتحدثي عنها مع أي شخص آخر.

Leave A Reply