Banner
Adsense

عادات طعام غريبة لدى النجوم … واحدة منهم تتناول دوداً نيئاً

عادات تناول الطعام مدهشة لدى بعض النجوم والنجمات، فالبعض منهم يتناول أشياء غريبة ضمن روتين طعامهم، وآخرون يحرصون على روتين معين لسنوات طويلة لا يغيرونه أبداً.

فيكتوريا بيكهام

لم تغير عارضة الأزياء الشهيرة، فيكتوريا بيكهام، وجبة طعامها المكونة من السمك المشوي والخضار المطهو على البخار، لمدة ربع قرن (25 عاماً)، لدرجة أن زوجها لاعب الكرة ديفيد بيكهام ضجر من هذا الأمر بلا فائدة.

وخلال حلوله ضيفاً على أحد البرامج الإذاعية، أكد بيكهام أنه يعتبر نفسه سيئ الحظ لهذا السبب، خاصة أنه شخص محب لتناول مختلف أنواع الطعام، وقال: “لسوء الحظ أنا متزوج من شخص يأكل نفس الوجبة يومياً على مدار 25 عاماً، منذ أن قابلت فكتوريا لم تأكل سوى السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار، ونادراً ما تناولت شيئاً آخر”.

الملكة إليزابيث

لا تتناول الملكة إليزابيث الثانية شطائر أو ساندويتشات سوى الدائرية، ولهذه القصة سبب مرتبط بخرافة قديمة، بحسب تصريحات طاهي القصر البريطاني.

وصرح غراهام نيوبولد، طاهٍ سابق للعائلة الملكية في بريطانيا حول هذا الأمر، قائلاً: “الملوك والأمراء لا يأكلون ساندويتشات من الخبز غير الدائري، لأن التقاليد تقول إن أي شخص يقدم لهم طعاماً في أشكال طويلة، أو حادة الحواف، يحاول الإطاحة بعرش إنجلترا”.

هيلاري كلينتون

المتنافسة السابقة على مقعد رئاسة الولايات المتحدة الأميركية، تحرص على عادة غريبة منذ التسعينيات، حيث تتناول بشكل يومي طبقاً مليئاً بالفلفل الأحمر الحار، ولم تقطع هذه العادة طوال السنوات الماضية. وقال مصدر مقرب من هيلاري كلينتون، لوكالة أسوشيتد برس: “لا يمر يوم دون أن تستمتع بتناول طبق كامل من الفلفل الحار، إنها تأكله مثل رقائق البطاطس”.

إد شيران

المغني البريطاني إد شيران مولع بتناول صلصة الطماطم السريعة (الكاتشب)، فلا يستطيع تناول وجباته دونها أبداً، وصرح من قبل بأنه يستاء من المطاعم التي لا توفر “الكاتشب” مع الوجبات.

ووصل هوس إد شيران بـ”الكاتشب” إلى منتهاه، حيث ألزم أحد أعضاء فرقته الخاصة بحمل زجاجة من “الكاتشب” معه أينما ذهبوا، ليتمكن من تناوله مع وجباته المختلفة، كما أنه حفر وشماً على يده لإحدى أشهر ماركات “الكاتشب”.

غوينيث بالترو

الممثلة الأميركية، غوينيث بالترو، تحتفظ لنفسها بنصيحة قديمة من الطب التقليدي، حيث تتناول ملعقة من زيت جوز الهند، يومياً، عند الاستيقاظ.

وحول هذا الأمر، صرحت بالترو قائلة: “أتناول ملعقة من جوز الهند في الصباح، فهي طريقة مدرسة (أيورفيدا) للطب التقليدي، لإزالة البكتيريا من الفم”.

نيكول كيدمان

للنجمة الأميركية نيكول كيدمان طقس غريب جداً في تناول طعامها، قد يجده البعض مقززاً، حيث تحرص على تناول الدود الحي والصراصير والجراد المقلي.

ولم تتورع نيكول كيدمان عن القيام بنشاطها الغذائي على الهواء مباشرة، والتأكيد على كونه لذيذاً جداً.

Follow Us: 

Leave A Reply