Banner
Adsense

رابطة الليجا توجه ضربة لـ برشلونة بشأن صفقاته الجديدة

لم توافق رابطة الدوري الإسباني “الليجا” على تسجيل صفقات برشلونة الجديدة، روبرت ليفاندوفسكي وجول كوندي ورافينها وأندرياس كريستينسن وفرانك كيسي حتى الآن.

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في العرض الرسمي لروبرت ليفاندوفسكي، أن نادي البلوجرانا قدم جميع الوثائق إلى الليجا للحصول على تسجيل جميع التوقيعات.

وتشير صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن رابطة الليجا لم توافق بعد على تسجيل التعاقدات الجديدة لبرشلونة، في ظل عدم الإيفاء بشروط التسجيل على الجانب المالي.

كان لابورتا واثقًا جدًا، على الرغم من إعلانه أنهم ينتظرون رد المسؤولين عن المنافسة، وجاء رئيس برشلونة لتقدير الموارد التي تم الحصول عليها في الأسابيع الأخيرة بمبلغ 868 مليون يورو وأوضح أنه عمل “بشكل جيد للغاية لتنظيف الكيان والإيفاء بشروط اللعب المالي النظيف”.

يعقد برشلونة اجتماعات منتظمة مع الليجا منذ أسابيع لتقييم الوضع والواقع، وفقًا للمصادر، البارسا في الوقت الحالي، لا يفي بالمتطلبات اللازمة لتسجيل التعاقدات الخمسة (ليفاندوفسكي، كوندي، كيسي، كريستنسن ورافينها) ولاعبي كرة القدم الذين جددوا عقودهم (عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو)، وقد أبلغ الليجا بالفعل فريق برشلونة الاقتصادي عن هذا الظرف.

وفقًا لهذه المصادر نفسها، سيحتاج برشلونة إلى تنشيط الرافعة الاقتصادية الرابعة (بيع 24.5 بالمائة الأخرى من Barça Studios) وخفض فاتورة الأجور الحالية، والتي تزيد كثيرًا عن الحد المسموح به من قبل رابطة الليجا.

تم تحديد أن برشلونة، بالمثل، يجب أن يقوم ببيع العديد من اللاعبين (يفضل فرانك دي يونج ومففيس ديباي) للتكيف مع المعايير الأساسية لتسجيل التعاقدات الجديدة.

من المحتمل جدًا أن يقوم برشلونة في بداية الأسبوع المقبل بتنشيط الرافعة الرابعة ليكون قادرًا على تسجيل السبع لاعبين، بهدف أن يكون معظمهم متاحين لتشافي في بداية الليجا، في يوم 13 من الشهر الجاري، على الرغم من وجود وقت حتى 31 أغسطس، وهو الوقت الذي تنتهي فيه فترة التسجيل لجميع المسابقات الرسمية.

Leave A Reply