Banner
Adsense

بالفيديو.. لحظة استهداف شقة القيادي بحركة الجهاد في غزة

وثق مقطع فيديو لحظة استهداف جيش العدو الإسرائيلي شقة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، تيسير الجعبري، في قطاع غزة، اليوم الجمعة.

ويظهر الفيديو استهداف شقة الجعبري، وهو قائد المنطقة الشمالية في “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد، بغارات إسرائيلية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على حسابه في تويتر: “في عملية مشتركة لجيش الدفاع والشاباك تم القضاء على المدعو تيسير الجعبري قائد منطقة شمال قطاع غزة في الجهاد الإسلامي”.

وأشار إلى أن الجعبري “كان يحرص في الأيام الأخيرة على تنفيذ هجمات بصواريخ مضادة للدروع ضد مواطني إسرائيل وجنود جيش الدفاع”.

وأكد جيش العدو ، الجمعة، تنفيذ ضربات على قطاع غزة وسط مخاوف من وقوع هجمات من القطاع الفلسطيني بعد اعتقال قيادي في حركة الجهاد الإسلامي في وقت سابق من هذا الأسبوع في الضفة الغربية.

وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن الغارات الإسرائيلية أوقعت 8 قتلى، بينهم طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، وإصابة أكثر من 44 بجروح مختلفة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” إن الدبابات الإسرائيلية قصفت شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، إضافة إلى وسطه، ومنطقة “شراب العسل” شرق خان يونس جنوب القطاع.

من جهته، أوضح الجيش الإسرائيلي، في بيان، أنه يسمي هذه العملية “الفجر الصادق”، التي تستهدف مواقع حركة الجهاد في قطاع غزة، معلنا عن “وضع خاص” للجبهة الداخلية في إسرائيل.

Follow Us: 

Leave A Reply