Banner
Adsense

لاصداقة بعد الحب والعكس فهو كذب، وخير مثالٍ على ذلك ما قامت به الممثلة هاندا أرتشيل

من قال إننا سنبقى أصدقاء بعد الحب فقد كذب، وخير مثالٍ على ذلك ما قامت به الممثلة التركية الشابة، هاندا أرتشيل، مع حبيبها السابق كاهان يلدريم، إذ قامت بحظره من حسابها على “إنستغرام”.

ونجمة “أنت اطرق بابي” كانت قد قالت، في وقتٍ سابقٍ، إن كاهان سيبقى صديقها حتى بعد انفصالهما، وانتهاء علاقتها العاطفية معه، ولم تمضِ سوى أشهر قليلة على تلك التصريحات، حتى قامت بإلغاء متابعته، وحظره من على حسابها.

أما السبب، الذي قيل إنه كان وراء قيام النجمة التركية بحظر حبيبها السابق، فيعود إلى انتشار مزاعم تؤكد وجود علاقةٍ عاطفية تجمع الأخير بالممثلة بينار دينيز، وأن الطرفين بدآ بالمواعدة.

وكان يلدريم وهاندا أرتشيل كانا قد دخلا في علاقة حب، بعد انفصال الأخيرة عن حبيبها الممثل التركي كرم بورسين، إذ شوهد كان وهاندا ذات مرة وهما يغادران أحد الأماكن في ساعاتٍ متأخرةٍ من الليل بسيارةٍ واحدة، لتنطلق الشائعات حولهما.

وبعد أشهرٍ من تلك الحادثة، أكد الثنائي وجود علاقةٍ عاطفية بينهما في حواراتٍ صحافية مختلفة، ليقوم بعدها النجم التركي بتنظيم عطلة استجمام وراحة لحبيبته في مدينة مرمريس، وكشفت مصادر إخبارية وقتها أنه كان استأجر فيلا فاخرة جدًا في المدينة لمدة ثلاثة أيام، حيث وصلت تكلفتها إلى ما يقارب الـ270 ألف ليرة تركية.

وتحدث، حينها، بعض التقارير عن أن كان قام بحظر الكثير من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، التي لم تقبل بانفصال كرم وهاندا، وكانت تطالب بعودتهما، وتأمل تجدد علاقتهما العاطفية.

لكن لم تسر الأمور بين الطرفين على خير ما يرام، لتعود وتنفصل هاندا عن كان بعد فترةٍ من الوقت، مشيرةً إلى أنه سيبقى بمثابة صديقٍ بالنسبة لها، قائلةً: “إنه صديق بالنسبة لي، وسيظل دائماً صديقي، ليس هناك أحد في حياتي، وأنا أركز على أعمالي، وسعيدة جداً”.

يُذكر أن هاندا كانت قد نشرت، مؤخراً، مقطع فيديو ترويجياً لمنصة “ديزني بلس” التركية، حيث ظهرت فيه وهي مشدودة للفيلم المشهور “up”، ليكشف الإعلان عن أبرز البرامج والمسلسلات والأفلام العالمية، التي ستقدمها المنصة بنسختها التركية.

وكان آخر أعمال النجمة التركية هو مسلسل “أنت اطرق بابي”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

Follow Us: 

Leave A Reply