سوريا على موعد مع البوب ستار رامي عياش

يستعد الفنان اللبناني، رامي عياش، للقاء الجمهور السوري بحفل فني يحييه ليلة عيد انتقال السيدة العذراء، في ١٤ آب/أغسطس الجاري، في منتجع “قمر الوادي” في مارمريتا – سوريا.

وظهر البوب ستار بمقطع فيديو مصوّر، حيث شوّق الجمهور لحفلته في “مارمريتا” خاصة ان علاقة رامي بالجمهور السوري طويلة وسبق وله وقدّم العديد من لحفلات هناك.

وجاء اعلان رامي لحفل سوريا خلال تواجده في موناكو، حيث أحيا حفل زفاف ضخم جدًا وتألق كالعادة بحضوره المميّز ووسامته وجاذبيته، هذا بالاضافة الى صوته الرائع واغنياته المحبوبة على قلب الجماهير.

على صعيد الأغنيات، ينتظر جمهور رامي عياش طرح أغنيته الجديدة “حلوين حلوين” كلمات أحمد راؤول، الحان رامي عياش، إنتاج شركة “مزيكا”، وقد تم تصويرها تحت ادارة المخرج زياد خوري.

على صعيد الدراما، انتهى البوب ستار من تصوير مسلسل “العين بالعين” في لبنان تحت ادارة المخرجة رندة علم، تأليف وسيناريو وحوار سلام كسيري ويجمع الى جانبه كل من سيرين عبد النور، رودريغ سليمان، كريستين شويري، طوني عيسى، ويوسف حداد وغيرهم. كما اهتم بكافة اطلالات الممثلين خبير التجميل ديمتري سليم وهو من انتاج صبّاح اخوان.

وبعيدًا عن الفن، يفتتح البوب ستار مطعمًا جديدًا من سلسلة مطاعم تحمل اسم “لبنان رامي عياش” في مدينة “البترون” شمال لبنان. وقد شوّق جمهوره اللبناني والعربي والسواح والمغتربين حول المشروع الجديد، بعدما كشف عبر حسابه في انستغرام ان افتتاح المطعم سيكون قريبًا.

Follow Us: 

Leave A Reply