أبراج الإثنين 1 آب (أغسطس)

برج الحمل

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة بديهة وذكاء خارق، ويمكن أن يتقبل آراء الآخرين بسهولة، ويفضل أن يعيش فى الخيال أكثر من الواقع.

مهنيا : قد تجد بعض المشاكل التى تصادفك فى العمل، ما قد يجعلك تواجه صعوبة فى إنهاء أعمالك مبكراً، حاول أن تتجاوز أى مشاكل دون أن تفقد أعصابك، واطلب المساعدة من أهل الثقة.

عاطفيا: حاول أن تتعامل مع شريك الحياة بتواضع ولا تجعل الغرور يبعده عنك، وتحدث معه كصديق عن كل ما يقلقك مما يجعله يقف بجوارك ويدعمك في كل أزماتك.

صحيا : قد تشعر ببعض التعب نتيجة الإرهاق والعمل الزائد عن اللزوم، حاول أن تحصل على قسط من الراحة، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر، حتى لا ترهق عينيك.

 برج الثور

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات فهو صادق المشاعر مخلص لا يجيد الكذب طيب القلب حسن التصرف قادر على سرعة تكوين العلاقات والصداقات.

مهنيا :يجب على مولود برج الثور أن يجعل تركيزه عاليًا فى العمل خلال الفترات الحالية، ويحاول أن يثبت نفسه فى مكانه الجديد لتحقيق أعلى النتائج.

عاطفيا:مولود برج الثور شخص رومانسى عاشق للحب، لذا يجب عليه أن يحافظ هدوء واستمرار العلاقة بشكل إيجابى خالٍ من المشكلات، ويحاول أن يبتعد عن الدخول فى تفاصيل تسبب فى حدوث مشكلات.

صحيا:حاول أن تبتعد عن تناول الأكلات السريعة المشروبات الغازية التي من الممكن أن تتسبب فى زيادة الوزن وزيادة نسبة الدهون، وحاول أن تحرص على تناول أطعمة صحية.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المميزة والتى منها القدرة على التكيف مع الظروف المختلفة، والمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.

مهنيا : لا تهتم بمن يحاولون التقليل من شأنك وتعطيلك عن الوصول لهدفك، وحاول ألا تستمتع لمن يبثون بداخلك الطاقة السلبية طوال الوقت، واهتم فقط بهدفك لتصل إليه.

عاطفيا : احرص على نجاح علاقتك العاطفية، ولا تهتم بمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبين الحبيب، حتى تظل علاقتك مستقرة به طوال الوقت، وتتجنبان المشاجرات.

صحيا : لا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، حتى تتخلص من الأرق الذى تعانى منه طوال الوقت، وحاول أن تسترخى لتتخلص من التوتر والقلق.

برج السرطان

مولود برج السرطان يتميز بعدة صفات منها أنه مزاجى ويتأثر من أقل شىء، ويملك رومانسية كبيرة وعاطفى لأقصى درجة، ويحب أن يهتم به الجميع دون أن يطلب ذلك.

مهنىا : عليك أن تضع خطط طويلة الأجل وتقوم على تنفيذها بنجاح، وحاول أن تعقد اجتماعات مع زملائك لتعلم الآراء المختلفة المقترحة حول مشروعك حتى تأخذه بعين الاعتبار.

عاطفيا : حاول أن تفاجئ شريك الحياة بهدية جميلة فى أمسية رومانسية، أو القيام بنزهة مدبرة لتعيد جو الرومانسية لحياتك، وتحدث معه بشفافية، واحتويه سيشعر بتقديرك وحبك.

صحيا : مارس التمارين الرياضية الصباحية بانتظام، واحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت فى كل مكان، ولا تتناول الطعام خارج المنزل حتى تستطيع أن تسيطر على السعرات الحرارية.

 برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات، والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والجدية فى اتخاذ القرارات، والحرص على إخفاء حقيقة مشاعرهم أمام الآخرين.

مهنيا : حاول أن تهتم فقط بعملك ولا تلتفت لأى شىء آخر غيره حتى تستطيع أن تصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت، كما عليك بترتيب أوراقك من جديد حتى تنجح فى عملك.

عاطفيا : تواصل مع شريك حياتك طوال الوقت، ولا تحاول أن تثير المشاكل معه حتى تصبح حياتكما هادئة ومستقرة أكثر من أى وقت مضى، كما عليك أن تتحلى بالهدوء.

صحيا : لا تفرط فى ممارسة التمارين الرياضية طوال الأسبوع، واختار تمرين رياضى مناسب لصحتك وعمرك، حتى تحصل على الجسم الرشيق الذى تحلم به طوال الوقت.

برج العذراء

يتمتع مولود برج العذراء بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص قوى الجسد طيب القلب مرتب، يجيد النظام مثقف وصاحب قرار يمكن الاعتماد عليه صاحب صاحبه.

مهنيا :مولود برج العذراء شخص جاد يعشق عمله، لذا يجب عليه أن يعمل من أجل تجديد السعى وراء تحقيق أهدافه بشكل أسرع ويحاول أن يبتعد عن السليبات التى تتسبب فى عطل وتوقف العمل.

عاطفيا :مولود برج العذراء شخص عاطفى عاشق للعائلة قادر على تخطى المراحل لذا يحاول أن يحاوط على علاقاته بشريك حياته ويحاول أن يبتعد عن دخول طرف ثالث بينهم للحفاظ على استمرارية العلاقة.

صحيا : ومولود برج العذراء بحاجة للاهتمام بصحته وتناول الخضراوات والفاكهة والحفاظ أيضًا على تناول العصائر والسوائل الكثيرة خلال الفترات المقبلة.

 برج الميزان

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الأناقة فى اختيار الملابس والمجاملات والرغبة الدائمة فى الميل للاستقرار، والإخلاص للحبيب.

مهنيا :حاول أن تجد طرقا بديلة لتحقيق مشروعك على أرض الواقع، واستفد من نصائح الخبراء فى مجالك المهنى، حتى لا تقع فى أخطاء تتسبب لك بالكثير من الخسائر.

عاطفيا :تواصل مع الحبيب وابحث معه عن طرق تساعد على حل مشاكلكما المستمرة طوال الوقت، حتى تحافظان على علاقتكما، كما عليكما تقوية هذه العلاقة وعدم إفسادها بسبب الظنون والغيرة.

صحيا : احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تحافظ على ترطيب جسمك، وتشعر بالحيوية والنشاط طوال اليوم، مع ضرورة اتباع نظام غذائى صحى.

برج العقرب

يتمتع مولود برج العقرب بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب سريع التسامح قيادى صبور طموح مثقف ذكى قادر على تحقيق أعلى النتائج فى حياته محب للسفر لا يجيد الروتين عاشق للتجديد.

مهنيا : مولود برج العقرب شخص ذكى نشيط محب للعمل لذا يجب عليه أن يحافظ على نشاطه وتعاونه مع زملائه فى العمل فهو عنصر مهم بالفريق.

عاطفيا : يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص حنون كثير الود لذا يجب عليه فصل العمل عن الحياة العاطفية واعطاء الشريك حقه بطريقة مناسبة من تبادله معه الكلمات الطيبة.

صحيا : يجب على مولود برج العقرب أن يحافظ على ممارسة الرياضة والبعد عن السهر لفترات طويلة والحفاظ أيضًا على تناول كميات كبيرة من الماء.

 برج القوس

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب صاحب صاحبه يمكن الاعتماد عليه فى حل المشكلات ودود يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى والرومانسية يميل على سماع الأغانى القديمة.

مهنيا : مولود برج القوس بحاجة إلى الفصل بين الحياة الشخصية والحياة المهنية حفاظا على تقدم العمل وأيضًا هو بحاجة لتحديد وتجديد أفكاره للوصول لأهدافه.

عاطفيا :يتمتع مولود برج القوس باستقرار تام بالحياة العاطفية لذا يجب عليه أن يلتزم ويحاول أن يحافظ على تقديم الهدايا والكلمات الطيبة والبعد عم الدخول فى المشكلات التى تتسبب فى توتر العلاقة.

صحيا : مولود برج القوس بحاجة إلى المحافظة على عدد ساعات النوم لكى يحصل على صحة جيدة وأيضًا تناول الأكلات الصحية للحفاظ على شكل جسمه بشكل رياضى.

برج الجدى

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والدعابة، ولديه القدرة على الثقة بالنفس بدرجة كبيرة، ويحقق ما يريده مهما كانت الظروف من حوله.

مهنيا : حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة المقبلة، وإذا وجدت فرصة للاستثمار فى بعض المدخرات لا تفوت تلك الفرصة، لأنها تجعل لك عائدا قريبا متوقعا فى المستقبل حتى لو كان صغيرا نسبياً.

عاطفيا :امنح بعض الوقت لشريك الحياة حتى يستعيد الثقة فى العلاقة من جديد ولا تضغط عليه من جراء بعض المشاكل الصغيرة التى تحدث، واحتويه بالقدر الكافى لتستعيد الحب مرة أخرى.

صحيا :حافظ على صحتك بتناول الطعام الغذائى الصحى الذى يحتوى على الفيتامينات المهمة لجسدك، من خضراوات وفاكهة طازجة، وحتى تنقص من وزنك الزائد الفترة الحالية.

برج الدلو

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق فى حديثه مع من حوله من الناس، ويستطيع أن يقدم يد المساعدة فى أى وقت دون تردد، ويتأقلم مع الظروف المحيطة.

مهنيا : حاول أن تتعامل بصدق مع من حولك، ولا تفقد أيمانك بالمبادئ التى تسير عليها، وكن كما أنت خلال أدائك لوظيفتك، ولا تتغير مهما كانت الظروف التى تحيط بعملك.

عاطفيا : يجب أن تختار شريك الحياة بناء على شخصيتك وروحه التى تشبهك بشكل كبير، ولا تجعل المظهر هو الحكم الوحيد عليه، واختاره شريك لروحك، وخذ خطوة إيجابية نحو العلاقة.

صحيا :قد تشعر ببعض القلق والتوتر، خاصة خلال النوم مساء ما يصيبك ببعض الأرق الذى يؤثر عليك خلال أداء عملك، التزم بمواعيد نومك ومارس الرياضة للتخلص من أى توتر.

برج الحوت

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة والتى منها حبه الشديد للعمل وقدرته على ابتكار وإبداع أفكار جديدة ومختلفة، بالإضافة إلى تمتعه بحس فكاهى.

مهنيا : تعلم من أخطائك السابقة وحاول ألا تكررها مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، حتى لا تتعرض للعقوبات والخصومات المالية، كما عليك البدء من جديد وتكرار المحاولات.

عاطفيا : حاول أن تحسن علاقتك بشريك حياتك، وتجدد علاقتك به طوال الوقت، حتى تشعران بالسعادة، وتصبح علاقتكما مستقرة أكثر، ولكن إياك أن تفسد صفو علاقتكما من جديد.

صحيا :احرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت، وتصبح أكثر تركيزا فى العمل، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية.

Follow Us: 

Leave A Reply