أبراج الأحد 31 تموز (يوليو)

برج الحمل

يتميز أصحاب برج الحمل بالنشاط والشجاعة التي تجعله قائدًا عظيمًا، والحرص على اتخاذ قرارات تساعد على الفوز وتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع.

مهنيا: قد تتلقى التقدير من رؤسائك ما يدفعك لتحقيق المزيد من النجاحات على أرض الواقع، لكن عليك وضع خطة جديدة تتوافق مع الوضع الحالى حتى تنجح.

عاطفيا:  من المرجح أن تزدهر حياتك العاطفية بالحب وتشعر بالكثير من السعادة، وقد يلتقي العزاب بشكل عشوائي بشخص مثير للاهتمام خلال العمل، ويدخلون علاقة عاطفية جديدة.

صحيا:استخدم العلاج الطبيعي لتعزيز مناعتك وسوف تفاجأ بالنتائج، تأكد من تنظيم عاداتك الغذائية، وقم بإعداد طعامك بنفسك ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة.

برج الثور

يتميز أصحاب برج الثور بثقته الزائدة بنفسه، وسعيه الدائم لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يمتلك الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله. برج الثور.

مهنيا: قد تظل راضيًا عن كل ما يحدث في حياتك المهنية اليوم، وهذا ما يجعلك تشعر بالهدوء أثناء عملك ولا تشعر بالقلق أو تلتفت إلى السلبيات، مما يساعدك فى تجنب الوقوع فى الأخطاء.

عاطفيا: ليس هذا هو اليوم المناسب لمناقشة بعض القضايا مع شريك حياتك، إذا كنت ترغب فى القيام بذلك، عليك أن تكون لطيفًا وصبورًا، حتى لا تتطور المناقشة لشجار بينكما.

صحيا:مولود برج الثور بحاجة للابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعمل على ممارسة الرياضة والبعد عن تناول الدهون والوجبات السريعة التى قد تتسبب فى زيادة الوزن فحاول أن تراقب وزنك.

 برج الجوزاء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات منها التسرع والتردد فى اتخاذ القرارات والمزاجية، كما لا يستطيع تحمل المسئولية فى حياته، خاصة فى العلاقات العاطفية.

مهنيا :لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك فى التقدم طوال الوقت، ويحقق لك أهدافك التى تحلم بها، ولا تحزن على أى فرصة أهدرتها و لم تستطيع أن تستفيد منها.

عاطفيا : حاول أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك بشريك حياتك، خلال الفترة الماضية، وابحث عن طرق جديدة تساعدك على تجديد علاقتك به، حتى لا تخسره بسبب عناده.

صحيا :لا تفرط فى تناول الحلوى حتى تحافظ على وزنك المثالى، ولا تفكر فى أى شىء يجعلك تشعر بالاكتئاب والخوف، واحرص على تحسين حالتك النفسية طوال الوقت.

برج السرطان

يتسم أصحاب برج السرطان بميلهم الدائم للخجل، والطموح الذى يدفعهم للتخطيط لمستقبلهم، كما يميلون للإنعزال عن الآخرين ويفضلون العيش فى الخيال لفترة من الوقت.

مهنيا : اليوم مناسب لك لفهم طموحك والعمل على تحقيقه، فالنجاح في انتظارك، فقط ضع خطتك في الاتجاه الصحيح، ولا تتردد لحظة أو تتراجع للخلف مرة أخرى.

عاطفيا :أنت بحاجة قوية لتكون بجانب شريك حياتك لتقدموا الدعم لبعضكما البعض، ولا مانع من مزيد من الصراحة اذا كانت هناك بعض المشاكل، حتى تجدان لها بعض الحلول.

صحيا : ستبقى نشطًا ومنتعشا اليوم، وذلك مع الاهتمام المزيد من المكملات الغذائية اللازمة، كما يمكنك التخطيط لرحلة للاسترخاء ويفضل ان تفصل تليفونك، لتحظي بالراحة.

برج الأسد

يتسم أصحاب برج الأسد بالصرامة والردود الصلبة، إلا أنهم يخفون بداخلهم عاطفة وحب، والتى تظهر مع أحبائهم وأصدقائهم، كما يتسمون بالثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.

مهنيا:  عليك وضع الأسس قبل البدء في العمل وحاول أن تستغل قدراتك حتى تستطيع أن تنجح فى عملك خلال الفترة المقبلة، ولا تتهاون في الحصول على قسط من الراحة.

عاطفيا : لا تقلق من ضغط عملك وتأثيره على حياتك الزوجية لأن شريكك على دراية كاملة بالمسؤوليات الواقعة على عاتقك، ولكن لا تنسى أن تشكره كلما سمح الأمر بذلك لكي تشعر بأنك لازلت تفكر وتهتم به.

صحيا : إنه يومك المميز على الصعيد الصحي وبشكل كبير، وقد يسمح لك عقلك النشط بالتوصل إلى أفكار جديدة وتنفيذها دون أي متاعب، ولكن عليك بالتخلص من الأفكار السلبية.

 برج العذراء

يتميز أصحاب برج العذراء بأنهم يهتمون بشركاء حياتهم لدرجة أنهم يفضلونهم على مصلحتهم الشخصية، ويفعلون دائماً ما بوسعهم حتى يشعرون بالسعادة طول الوقت.

مهنيا : قد تجد إلهامًا جديدًا يجعلك متحمسا لعملك وتستمتع به ويدفعك لتأدية المهام الصعبة، وقد تجد الدعم من زملاء العمل في إتمام مسؤولياتك في الوقت المحدد.

عاطفيا : المزيد من الكلمات الطيبة والمعاملة الحسنة، وبعض الاهتمام يساعد في تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، لذلك ركز على ترديد الكلمات الرومانسية.

صحيا : لا مانع من استشارة طبيبك إذا شعرت ببعض الألم أو الضعف غير المعتاد، كما عليك باتباع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على صحتك مع مرور الوقت.

 برج الميزان

مهنيا : حاول أن توازن بين حياتك المهنية والشخصية، ولا تجعل أى منهما يؤثر على الآخر، حتى تستطيع أن تتفوق فى عملك وتبدع فيه حتى تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.

عاطفيا : لا تهدر وقتك وحاول أن تقوى علاقتك بالحبيب طوال الوقت، واحرص على اتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما، حتى تشعران بالسعادة التى تحلمان بها.

صحيا : لا تفرط فى تناول الوجبات الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة مع مرور الوقت، وتفقد ثقتك بنفسك، لذلك عليك باتباع نظام غذائى صحى يساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية.

 برج العقرب

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الحرص على إتقان العمل وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتسم بالشجاعة التى تدفعه لمواجهة أى خطر فى حياته.

مهنيا : حرصك على الاستيقاظ من النوم مبكراً والذهاب للعمل في مواعيده الرسمية وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، جعلك من الموظفين المميزين في مجالك عملك، وزاد من ثقتك بنفسك طوال الوقت.

عاطفيا : إنصاتك لشريك حياتك طوال الوقت، ساعد على منع أى مشكلة فى حياتكما اليومية، ما جعلك علاقتكما مستقرة وحياتكما أكثر هدوء مما جعلكما تشعران بالسعادة طوال الوقت.

صحيا : اهتمامك بممارسة التمارين الرياضية طوال الوقت، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، وأكثر إقبالاً على العمل مع مرور الوقت، حتى تتميز أكثر على زملائك وتتفوق عليهم.

برج القوس

يستطيع أصحاب برج القوس في تهوين كل الصعاب بالسخرية حتى يخففون على أنفسهم الشعور بالتوتر والضغط، كما أن شخصية القوس تتسم بالوضوح والصراحة.

مهنيا : عليك تخصيص وقت إضافي من وقتك لتعلم مهارات جديدة يمكن أن تضيف الكثير لعملك، فأنت بحاجة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك من أجل تحقيق شيء كبير .

عاطفيا : على الصعيد العاطفي هناك فرصة لحدوث مشاجرة بينك وبين شريكك، لذا حاول أن تكون هادئًا وصبورًا، ولا تردد بطريقة مستفزة على الشريك وحاول أن تكسب قلبه.

صحيا : إنه يوم مميز، سوف تشعر بالراحة والانطلاق التى تتيح لك ممارسة المزيد من الرياضة بجانب اليوجا وتمارين التنفس، أجعل لك وقتاً خاص بك لممارسة المهام التي تسعد بها سواء رياضة أو هواية.

 برج الجدى

يتميز أصحاب برج الجدى بشخصيتهم القوية والمؤثرة فيمن حولهم، بالإضافة إلى حبهم للاستقرار العائلى، وتقديم الدعم لمن يحتاجون إليهم، كما يتسمون بالطموح.

مهنيا : سوف تحصل على فرصة عمل جديدة تستطيع من خلالها إثبات قدراتك ومهاراتك الفكرية والعملية، مما يلفت نظر رؤساءك لك ويدفعهم لوضعك في قائمة الترقيات.

عاطفيا : تجنب التشاجر مع شريك حياتك الفترة المقبلة، وحاول أن تتحدث معه بهدوء حتى تحافظ على استقرار حياتكم الأسرية مع مرور الوقت، كما عليك أن تقوى علاقتك به.

صحيا : تجنب تناول الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة لأنها سوف تتسبب لك في الإصابة بالسمنة مع مرور الوقت، وعليك استبدالها بالخضروات والفواكه الطازجة.

برج الدلو

يفضل برج الدلو قضاء بعض الوقت في التفكير، خاصة عندما يتعلق الأمر بشؤون حياته الإجتماعية، فهو يريد أن يفعل كل ما في وسعه لتحسين حياته ومساعدة الآخرين .

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة شاكيرا، وفى إطار هذا السياق يقدم “abraj2015.com” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

مهنيا : من المحتمل أن تحصل على الكثير من المال، نتيجة إجتهادك فى عملك خلال الفترة الماضية، لذلك استمر فى إتقان عملك وحاول أن توفر الكثير من النقود خلال الفترة المقبلة.

عاطفيا : قد ينجح المتزوجون في توطيد علاقاتهم ببعض، أما العزاب سوف يتواصلون مرة أخرى مع أحبائهم القدامى، وقد تعود المياه لمجاريها فى بعض العلاقات العاطفية.

صحيا:الاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية، بالإضافة إلى عبء العمل المكثف، يؤدي إلى شعورك بالأرق، لذا حاول التقليل منه، لاستعادة صحتك وقوتك مع مرور الوقت.

 برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتى منها حب المرح الذى يدفعه دائماً لإلقاء النكات الفكاهية، كما يرغب فى العيش بالخيال للهروب من الواقع، كما يساعده هذا على الإبداع فى عمله.

مهنيا : احرص على تجديد حياتك المهنية، ولا تتبع أى أفكار روتينية قديمة تجعلك تشعر بعدم القدرة على التقدم فى حياتك، كما عليك الشعور بالتفاؤل الذى يدفعك للإبداع.

عاطفيا :اختار حبيبا يليق بقلبك ويجعلك تشعر بالسعادة والحب الذى تحلم به، ولا تهتم بالمظهر الخارجى فقط عند اختيارك لشريك حياتك حتى لا تنخدع فى اختيارك وتشعر بالندم بعد ذلك.

صحيا :التزم بتعليمات الطبيب المعالج حتى تتحسن حالتك الصحية، وتشعر بالحيوية والنشاط، وتستعيد عافيتك من جديد، واهتم بشرب الماء حتى ترطب جسدك وتتخلص من الشعور الدائم بالحر.

Follow Us: 

Leave A Reply