Banner
Adsense

تدافع المعجبين على بوراك أوزجيفيت في روسيا

ترحيب شديد واستقبال حار، عاشه بوراك أوزجيفيت، خلال زيارته لأحد المطاعم في موسكو بروسيا، والتقى هناك معجبيه الذين تدافعوا لالتقاط صورًا معه، وانتشرت على السوشيال ميديا فيديوهات كثيرة من زيارته وتدافع المعجبين عليه.

وتم إبعاد بوراك بالقوة من بين معجباته حتى تمكن من ركوب سيارته، وظهرت سعادته الشديدة في الفيديوهات باجتماعه مع معجبيه، والذي حرص على التقاط صورًا مع الجميع. وانتشرت تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا حول هذه اللحظات، قائلين: “فهرية ستكون غاضبة جدا”.

شارك بوراك أوزجيفيت، مُتابعيه على انستغرام، صورة سيلفي له من إجازته في روسيا واكتفى بوضع تعليق “موسكو”، وأعاد نشر صورًا مع أصدقائه عبر خاصية الاستوري، إلى جانب صور عفوية له أثناء استمتاعه بالأجواء هناك.

انتهى بوراك أوزجيفيت، مؤخرًا من تصوير الجزء الأخير من مسلسل “المؤسس عثمان”، الذي خطف قلوب المُتابعين واستطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية في تركيا، منذ بداية عرضه، وتمكن من عبور بوابة العالمية بسهولة بوصول عدد مشاهداته إلى رقم لم ينافسه فيه أي عمل درامي آخر، وقدم بوراك أوزجيفيت إلى الجمهور العالمي، كما أنه يعرض بشكل مترجم على إحدى المنصات في العالم العربي، الأمر الذي أدى إلى تحضير عدة أجزاء منه بعد النجاح الكبير الذي حققه.

بوراك أوزجيفيت

Follow Us: 

Leave A Reply