حركة أمل كرّمت الحاج خليل برجي في المالكية

تكريماً لجهوده الخيّرة، أقامت حركة أمل شعبة المالكية حفل تكريم لرئيس جمعية أمير الخير الخيرية الحاج خليل برجي وعربون وفاء للمرحومة الحاجة عليا سويدان (أم علي رضا) في منزل الحاج يوسف رضا، بحضور فضيلة الشيخ محمد بزي وأعضاء قيادة إقليم جبل عامل الشيخ ربيع قبيسي والمهندس أحمد عباس والسيد علوان شرف الدين، وأعضاء من المنطقة الثانية واعضاء الشعبة وعدد من الفعاليات.

بدايةً رحّب المسؤول التنظيمي لشعبة المالكية علي رضا بالحضور وتحدّث عن محاسن المكرّم برجي ومساعدته الدائمة للفقراء والمحتاجين، مستذكراً والدته المرحومة التي ما زال طيفها حاضراً في قلوب أحبائها.

ثم كانت كلمة للشيخ محمد بزي تحدث فيها عطاءات المرحومة أم علي رضا التي كانت رفيقة عمر صادقة ووفية وقدّمت للمجتمع ثمرة طيبة، داعياً الجميع الى حفظ عمل هذه المرأة الطاهرة، قائلاً: “ليس غريباً أن نكون في تكريم عطائها الذي هو ذخيرتها في يوم البرزخ، في ذلك اليوم الذي لا ينفع فيه لا مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم”، قائلاً لأولادها “أنتم الولد الصالح الذي يحيي هذه الذكرى، و حسن الظن بكم أن تجلبوا التحية والسمعة الطيبة والدعاء للحاجة أم علي”.

وأكمل بالحديث عن العطاء والإخلاص الذي يمدّه الحاج خليل برجي للمجتمع، مشيراً الى أن الناس لها فضل عليه في أخذ الأجر من الصغار والكبار وكل من قدّم له المساعدة وكيف رفع الله من شأنه في خدمة الناس.

وختم أن هذه أمانة بين يدي الحاج برجي وقد وفّقه الله وفتح له الباب لخدمة ناسه، حيث يكرّمه الله في عمله خاصة ما تم دفعه في السر لوجه الله، مهنّئاً المجتمع به ومؤكداً أن أهلنا يستحقون هذا العطاء.

وفي الختام كانت وليمة على حب الزهراء(ع) عن روح المرحومة الحاجة عليا سويدان (أم علي رضا) ودرع للمكرم برجي.

Leave A Reply