Banner
Adsense

كيف تفاعل النجوم بعد تأهل منتخب لبنان لكرة السلة إلى نهائي بطولة كأس آسيا؟

فرحة كبيرة استطاع أن ينشرها منتخب لبنان لكرة السلة على تويتر نتيجة تأهله إلى نهائي بطولة كأس آسيا بعد فوزه على منتخب الأردن اليوم بفارق نقطة واحدة 86 – 85 في نصف نهائي البطولة المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.

نجوم الفن تفاعلوا مع خبر فوز منتخب لبنان، معتبرين أنه دائمًا يرفع الرأس بهم وآملين لهم أن تتكلّل كل انتصاراتهم بالفوز الكبير في المباراة النهائية.

نانسي عجرم توقف بروفا حفلها

نانسي عجرم التي كانت متواجدة في الفورم دو بيروت وتقوم ببروفا لاطلالتها ليوم الأحد في حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2022 كانت تشاهد لحظة حسم نتيجة المباراة، ووثقت ردة فعلها عبر تويتر، معلّقة “هكذا كان ردّ فعلنا حين فاز لبنان، مبروك لبنان! حظاً سيئاً لبلدنا الحبيب الأردن”.

نجوى كرم كتبت على تويتر “منتخب لبنان انطلق عالعالم قلّن نحنا لبنان مش السّياسيين… “لو إجت إلنا” ما كنّا منكون إلّا بالطّليعة، بكلّ الدّني مبروك #كأس_آسيا”.

سيرين عبد النور تفاعلت أيضًا مع خبر فوز منتخب لبنان وكتبت تغريدة على تويتر “لبنان المنتخب اللبناني مبروك شو عملتو فينا على اعصابنا لآخر لحظة”

مايا دياب كتبت “نحن فخورين فيكن ، و حدكن و عم نشجعكن قلبي معكن و بحبكن انتو منتخبنا للنهائي ، كلنا ناطرين منتخب لبنان منتخب الأرز”.

طوني عيسى كتب أيضًا في تغريدته “برفع راسي بالعالي وبقول..لبنان أوّلاً وآخراً.. الف مبروك لمنتخبنا البطل”.

وليد توفيق كتب في تغريدته “#لبنان طول عمره بالطليعة وبالمركز الأوّل… الف مبروك حبايبنا منتخب لبنان”.

وأيضًا تفاعلت هبة طوجي مع خبر فوز منتخب لبنان من خلال تغريدة لها عبر تويتر.

عاصي الحلاني هنأ منتخب لبنان بالفوز وكتب “الف مبروك ابطال الأرز هيدي صورة لبنان الحلوه الله يكون معكن وعقبال كأس اسيا”.

يذكر أن لبنان سيخوض المباراة النهائية أمام أستراليا الأحد في أول مواجهة على الإطلاق بين الجانبين على مستوى بطولات الرجال، فيما سيلعب الأردن مع نيوزيلندا على المركزين الثالث والرابع.

Follow Us: 

Leave A Reply