تصرفاته تكشف لك اذا كان يخونك وفق الأبراج

يمكن أن تكون الخيانة في أي نوع من العلاقات مدمرة، ويصعب التعافي منها. وقد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان شريكك يخونك، لكن لحسن الحظ، إذا نظرتِ إلى برجه، فقد يسهل عليك معرفة كيفية تصرفه عندما يخونك وفقاً لعلامة برجه. هل يخونك؟ هل أصبح لطيفاً للغاية فجأة؟ لمعرفة ما إذا كان يخونك أم لا، الآتي :

الأبراج تكشف لك إذا كان يخونك أم لا

برج الحمل

سيُصبح الرجل الحمل غير مبالٍ، بالإضافة إلى ذلك، سيستمر في مراقبة ساعته أو هاتفه الجوال طيلة الوقت، وسيتوقف عن الجدال معك، ويلتزم الصمت وينظر في الإتجاه الآخر.

برج الثور

سيتعمد الرجل الثور إلى الانتقال إلى مكان آخر أثناء وجودكما في المكان نفسه، وسيميل إلى الصمت ويفضل الاهتمام بشؤونه الخاصة بدلاً من التواصل معك.

برج الجوزاء

سيحرص الرجل الجوزاء على أن يكون هاتفه برفقته باستمرار؛ وذلك حتى لا تطلعي على أسراره. سوف يجادلك ثم بفضل تقلبات مزاجه، سيتصرف بشكل غريب، وتصبح طلباتك دائماً غير معقولة وغير هامة.

برج السرطان

سيسعى الرجل السرطان إلى تسليط الضوء على عيوبك وأخطائك، وذلك جزء من محاولاته الرامية إلى تشويه صورتك عن طريق مقارنتك بأشخاص آخرين؛ وذلك حتى تفقدي احترامك لنفسك.

برج الأسد

سيهتم الرجل الأسد بمظهره أكثر من اللازم دون أي سبب واضح، وسيخرج أكثر من ذي قبل، لذا عندما تجدين كل هذا الإهتمام الزائد على الحد والمختلف عن ذي قبل فعليك أن تأخذي حذرك.

برج العذراء

ستتغير نظرة الرجل العذراء إلى صفاتك وسيعتبرها تافهة للغاية. علاوة على ذلك، وفي كل مرة تختلفين معه، ستكون ردود فعله قاسية وعنيفة.

برج الميزان

سيصبح الرجل الميزان أكثر تشبثاً بقراراته، ويتغير موقفه من الأمور بحيث لا تخدم علاقتكما. سوف يتفادى أسئلتك ويجعلك تنسين ما طرحته في البداية.

برج العقرب

سيُصبح الرجل العقرب لطيفاً جداً وهادئاً على غير العادة، ويعتمد عبارات لطيفة أثناء الحديث معك، وفي بعض الأحيان يصبح أسلوبه رسمياً.

برج القوس

سيتجنَّب الرجل القوس الخوض في أية حوارات عاطفية، ويتهرب من هذه الأحاديث ويغير سياق الحوار، كأن يخوض في أي موضوع آخر لا علاقة له بالمشاعر.

برج الجدي

سييتأخر الرجل الجدي في العمل ولا يشتكي، بل يبدو أنه يجب أن يعمل ساعات إضافية.

برج الدلو

سيبدأ الرجل الدلو بإفتعال المشاكل وسيغضب عندما يتواجد معك في المنزل، في حين عند الخروج مع أصدقائه يكون مزاجه جيد. وسيطلب منك التوقف عن القيام بأشياء لطيفة له ربما لأنه يشعر بأنه لا يستحق الحصول علي الاهتمام منك فيدخل في صراع نفسي بين خيانته لك واهتمامك به

برج الحوت

سيختفي إهتمام الرجل الحوت بحياتك الخاصة، ولن يُعير إهتماماً للأمور التي تستهويك أو إنجازاتك، ومحيط عملك أو كيف تقضين أوقات فراغك.

Follow Us: 

Leave A Reply