Banner
Adsense

مسلسل “من…الى” حلقات اولى جاذبة ومثيرة تبشّر بحلقات قادمة ممتعة

لم تمر الحلقات الثلاث الاولى من مسلسل “من…الى” مرور الكرام على مشاهدي منصة “شاهد” حيث استطاعت هذه الحلقات ان تجذب المشاهدين وتثير فضولهم كما استدرجت غضبهم جراء الجريمة البشعة التي حصلت في الحلقة الاولى حيث عاد “وليد” استاذ الرياضيات اي قصي خولي الى منزله في حي شعبي وهو حامل قالب الحلوى ليحتفل بعيد ميلاد ابنه فوجد جميع المدعوين الى الحفل جثثاً هامدة باستثناء ابنه الذي اصيب برئتيه فحمله الى المستشفى في حالة غيبوبة ما استدعي وصله على آلة التنفس.الا ان الصدمة تكمن في اختفاء زوجة وليد “سارة العريس” (رواد عليو) الحامل بشهرها التاسع لتظهر الشرطة لاحقاً انها انتحلت شخصية سارة وهي بالاساس تدعى هند وهي هاربة من سوريا بعدما اشعلت النار بزوجة واولاد خليل اي “فادي ابي سمرا” الذي كان على علاقة بها فقرر بعد سنتين ان يبحث عنها في بيروت للانتقام منها ولا يعلم بهذا السر الا خليل وصديقا سارة، فاليري ابو شقرا ووسام صليبا اللذين يختبئان منه الا ان بعد الحادثة الاليمة يجد قصي خولي صورة لسارة مع مي اي “فاليري ابو شقرا” فيبدأ مشوار البحث عن الحقيقة.

لا شك في ان البداية كانت مثيرة جداً ولعل الكاتب بلال شحادات بمساعدة فرح شيّا نجح مرة جديدة في استثمار افكاره في المكان الصحيح اي شركة “الصباح اخوان” ومع الاشخاص الصح كالمخرج مجدي سميري كذلك الممثلين المشاركين والمبدعين وعلى رأسهم الممثل الخطير دوماً قصي خولي الذي يتخطى نفسه في كل دور جديد ويبدع في تجسيده.

طبعاً من المبكر جداً الحكم على المسلسل وطاقمه الا ان عامل الجذب في هذا المسلسل مرتفع جداً يبشّر بحلقات قادمة مثيرة. وعلى الرغم من بشاعة الجريمة وهول مشاهد الجثث واغلبها من الاطفال، الا ان “شحادات” ربما شعر بالرغبة بخلق صدمة مؤلمة من المشاهِد الاولى ليتسنى له إغضاب المشاهدين وحثهم على مشاركة قصي الخولي البحث عن الحقيقة.

مسلسل “من… إلى” “من عروض شاهد الأولى” بطولة قصي خولي، فاليري أبو شقرا، جوزيف بونصّار، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، علي منيمنة، رامز أسود، رواد عليو، الياس الزايك، وآخرين. تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي سميري.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply