الخطيب يعلن موعد اعتزاله

اعتبر فادي الخطيب نجم كرة السلة اللبنانية ونادي الشانفيل أن منتخب لبنان قادر على تقديم نقلة نوعية بالمباريات على الرغم من عدم جاهزيته الكاملة بسبب التوقف الذي دام لمدة سنة كاملة

ويلتقي منتخب لبنان مع الهند يوم الجمعة القادم وأمام العراق يوم الأحد ضمن تصفيات كأس آسيا 2021 في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال الخطيب في تصريحات خاصة  إن الاستعدادات للمواجهتين كانت قليلة لكنه شدد على امتلاك رجال الأرز للعزيمة والروح العالية.

وأضاف: “سبق وأن مرت علينا ظروف صعبة واستطعنا تقديم مباريات كبيرة”.

واعتبر أن التصريحات الأخيرة للاعبي المنتخب نابعة من وجع كبير بسبب توقف كرة السلة لأكثر من سنة وشهرين، حيث تعتبر اللعبة حياتهم ومصدر رزقهم وهو وجع حبهم للعبة.

وشدد على أن كرة السلة اللبنانية تحتاج لمشروع متكامل واهتمام بكل الفئات لاسيما بطولات الفئات العمرية وتكثيف مبارياتها.

وتمنى الخطيب أن تحدد الانتخابات الاتحادية القادمة مصير كرة السلة اللبنانية حيث شدد على أن مضمون برنامج عمل المرشحين لا يجب أن يكون شكليا، حيث أكد أن الانتخابات ستحسم مصير كرة السلة اللبنانية.

وعن موعد اعتزاله كشف أنه كان يأمل أن يلعب إلى جانب نجله جهاد خلال الموسم الكروي الجديد، لكن ومع احتراف جهاد في فنربخشة التركي فقد أكد الخطيب أنه سيعتزل في أولى مباريات كرة السلة اللبنانية مع ناديه الشانفيل وتحت رئاسة إبراهيم منسى حيث أكد ان قراره نهائي ولا رجعة فيه.

 

كورة

Leave A Reply