جالتييه يحسم مصير نيمار مع باريس سان جيرمان

حسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كريستوفر جالتييه، مصير نيمار دا سيلفا، من الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء” في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن باريس سان جيرمان عن تعاقده مع جالتييه لمدة موسمين حتى يونيو 2024، بعد الاتفاق على رحيل ماوريسيو بوتشيتينو رغم فوزه ببطولة الدوري الفرنسي.

وتحدث جالتييه عن نيمار في مؤتمره الصحفي الأول مع كثرة الشائعات حول إمكانية رحيله، وقال: “من هو المدرب الذي لا يريد أن يكون له لاعب مثله في الفريق؟”.

وتابع: “لدي توقعات عما يمكن لنيمار تقديمه في الموسم المقبل، سأقابله، سأستمع له، لكنني أريده أن يبقى معنا في باريس سان جيرمان”.

وعن مبابي: “نفس الأمر بالنسبة له مثل نيمار، نحن نعلم ما يستطيع تقديمه للفريق، علينا ألا نعطيه مسئولية فوز الفريق بالكامل”.

وأضاف: “مبابي لاعب في باريس سان جيرمان، كل اللاعبين العظماء المتواجدين في الفريق سيعملون من أجل خدمة النادي والوصول إلى أهدافه”.

وعن حراس المرمى: “أعمل دائمًا مع الحارس الأول والثاني، من سيكون جاهزًا سيشارك في المباريات، لم أقابلهما بعد ولكني سأفعل ذلك في أسرع وقت ممكن”.

وتدريبه لنادي باريس سان جيرمان: “في رأيي باريس سان جيرمان يمثل الكرة الفرنسية على أفضل وجه ممكن، يجب علينا العمل بقوة من أجل الموسم المقبل”.

Follow Us: 

Leave A Reply