إحالة مصطفى هريدي للجنايات بعد دهس 4 أشخاص بسيارته

أحيل مصطفى هريدي للمحاكمة أمام محكمة الجنايات المختصة، وذلك على خلفية اتّهامه بدهسٍ 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، وحددت جلسة 18 يوليو (تموز) لعقد أولى جسات المحاكمة.

وتبين من خلال التقرير الطبي إصابة أحد الأشخاص بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرتين الثالثة والرابعة بـ«القطانية»، فيما أصيب ثالث بكسر في الحوض، وكانت إصابة الرابع بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتمّ إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، وتمّ التحقيق معه في النيابة.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي تفاجأوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير.

وكان دفاع الفنان مصطفى هريدي قد كشف من قبل عن حالته الصحية، بعد إخلاء سبيله بـ72 ساعة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، إثر إصابته في واقعة حادث التصادم في أحد شوارع الشيخ زايد، أنّ الفنان حالته سيئة للغاية، ويعاني من كدمات وجروح متفرقة، وتم عمل أشعة مقطعية على الصدر، وتبين وجود كسور بالضلوع.

Follow Us: 

Leave A Reply