حركة أمل نظّمت مباراة تكريمية للاعب التضامن الراحل ناصر شغري في صور

نظمت حركة أمل شعبة مدينة صور وبلدية صور بالتعاون مع قدامى لاعبي نجوم صور مباراة في كرة القدم ” ميني فوتبول” ، تكريما للاعب التضامن الراحل الفقيد ناصر شغري، وذلك بين فريق شعبة الحركة وبلدية صور مقابل نجوم مدينة صور اقيمت على ملعب الحديقة العامة حضرها رئيس بلدية صور حسن دبوق ممثلا برئيس لجنة الرياضة في البلدية علي الفران ، المسؤول الاعلامي لاقليم جبل عامل في الحركة علوان شرف الدين ، نائب المسؤول النظيمي لشعبة صور في حركة امل محمد خباز ، رئيس فريق السلام السابق سميح شغري ، المحامي جواد صفي الدين، اللاعب الدولي الكابتن ابراهيم دهيني، وكابتن التضامن السابق حيدر حويلا وعائلة واخوة الفقيد وجمهور من محبي اللعبة.

بعد قراءة سورة الفاتحة ودقيقة صمت ، القى باسم البلدية علي الفران كلمة قال فيها يسعدنا اليوم كبلدية ان نجتمع في هذه المناسبة لنكرم لاعبا من خيرة اللاعبين الصوريين الذين كإن لهم شأن رياضي كبير في كرة القدم وخاصة في نادي التضامن صور ، نحتفل اليوم بذكراه والى جانبنا زملائه الذين كانوا الى جانبه في الميدان حيث عملوا يومها على رفع اسم صور رياضيا عاليا في شتى المحافل ، وباسم البلدية نقول باننا خسرنا علما من اعلام الرياضة برحيل الفقيد اللاعب ناصر شغري، ونشكر كل الذين سعوا وساهموا في انجاح هذا التكريم والمباراة. ويسعدنا اليوم ان نشاهد لاعبين كبار في هذه المباراة كان لها دور وشأن رياضي كبير على صعيد صور ولبنان امتعنا بلمساتهم الفنية التي ذكرتنا بالايام الزمن الجميل ، وفي الختام نتقدم من عائلة الفقيد بأحر التعازي القلبية.

بدوره شكر رضا شغري ابو جلال بأسم عائلة الفقيد البلدية وحركة أمل ولاعبي قدامى صور على اقامة مباراة التكريم واحسسنا بان ناصر شقيقي يلعب بوجود نجله آدم الذي يشارك في المباراة .

بعدها جرت المباراة واسفر اللقاء عن فوز شعبة الحركة وبلدية صور على فريق قدامى لاعبي صور بسبعة اهداف مقابل خمسة 7 / 5، حيث قاد المباراة الحكم الاتحادي محمد زعتر ، وواكبها بالتعليق محمد معنى.

وفي نهاية المباراة سلم الفران وشرف الدين وخباز كابتن البلدية والشعبة شادي نجدي والكابتن حيدر حويلا كأس المباراة لعائلة الفقيد .

Leave A Reply