Banner
Adsense

طلاق نانسي عجرم !

يبدو أن الأسبوعين الأخيرين حملا مزيداً من الشائعات التي طالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والسبب بحسب مقرّبين منها هو نجاحها في سلسلة من الحفلات التي بدأتها في جدة وبعدها في الأولمبيا/باريس، وصولاً إلى العقبة، ولا تزال مفكرتها الخاصة بالحفلات تنتظر مزيداً من المهرجانات التي ستشارك فيها خلال فترة الصيف.

قبل أيام، بدأ البعض بإشاعة حملة طلاق نانسي، بعد أن استنفذ أحد الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي كل طاقته في الهجوم أو النيل من نجاح نانسي.

الناشط نفسه كان قد أعلن قبل أشهر عن طلاق نانسي عجرم من زوجها الطبيب فادي الهاشم، لكن كل ذلك كان مجرد إشاعة مغرضة قام بها الناشط لتخليص حسابات أو “ثأر” مع نانسي، وربما لأسباب شخصية بعدما كان من أشد المعجبين والمناصرين، لها لكنه انقلب فجأة وقرر تجييش عدد من متابعيه على مواقع التواصل بإشاعة خبر طلاقها للمرة الثانية، وبالتالي بلبلة من جديد، فيما سخر مدير أعمال نانسي من جديد من الخبر، وقال في تصريح هاتفي لنواعم إن الحجة هذه المرة هي عدم ارتداء نانسي خاتم الزواج على المسرح، وهذا طبيعي إذ لم تعتمد عجرم على ارتداء الخاتم طيلة الوقت، وهذا لا يعطي الحق لدى البعض بالتكهّن وإعلان انفصالها عن زوجها.

نجاح نانسي عجرم قد يكون مزعجاً لدى بعض المغنيات اللواتي ينافسنها هذه الفترة على صعيد الحفلات، لكن نانسي حتى اليوم لا تزال تعيش أجواء عائلية مع زوجها وبناتها.

Leave A Reply