Banner
Adsense

هيفاء وهبي تحمل حقيبة خضراء يتجاوز سعرها الـ90 ألف دولار

تهتم الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، بأدق تفاصيل إطلالاتها، التي تختارها للظهور بها حتى في جلسات التصوير التي تؤخذ على عجلٍ في الشارع أو المنزل، ومن بين تلك التفاصيل بالطبع الحقيبة التي ستحملها.

ومؤخراً، أطلت النجمة اللبنانية بمجموعةٍ من الصور، شاركتها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وظهرت فيها بإطلالة كاجوال، حيث ارتدت بنطالاً من الجينز الممزق، وتوب أسود جاء بقصة (V) من العنق، بينما أكملت إطلالتها بحمل حقيبةٍ من جلد التمساح باللون الأخضر من توقيع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة “هيرميس” (Hermes)، وتحديداً “هيرميس بيركين” بطول 30 سم.

وبالبحث عن هذه الحقيبة في مواقع بيعها عبر الإنترنت، تبين أن ثمنها يصل إلى نحو 99 ألف دولارٍ، نظراً للتصميم الدقيق والتفاصيل المميزة التي تضمها، عدا أنها تعود لإحدى الدور الفاخرة.

وقبل أيام، أطلت وهبي من مطبخها الأنيق بفستانٍ صيفي بسيط من القطن من العلامة التجارية “House of CB”، وتميز بفتحة طويلة وكمين منتفخين، وجاء باللون الأبيض، وتزين بطبعات الزهور ذات اللون الأزرق، ويصل سعره إلى 91 دولاراً، بحسب موقع بيعه.

في حين أكملت إطلالتها تلك بحذاءٍ من توقيع دار هيرميس، يصل سعره إلى 510 يورو، أي ما يعادل 537 دولاراً.

كما كانت قد خطفت أنظار الجمهور بفستانها الأصفر الساتان، الذي ارتدته خلال حفلها بالقاهرة، حيث صمم هذا الفستان المصمم اللبناني، رامي سلمون، خصيصاً لها، وتميز بقصة عند الصدر وازدان مع حمالات الكتف بحبات من الكريستال.

وأكملت حينها إطلالتها بحذاءٍ مزينٍ بالكريستال، أيضاً، من تصميم جيمي تشو.

على صعيدٍ آخر، تنتظر هيفاء وهبى استئناف تصوير مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس”، حيث انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهده في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعَيْ تصوير هناك.

ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، محمود حافظ، محمد ثروت، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

في حين مايزال فيلم “أشباح أوروبا” يواجه مصيراً مجهولاً، بسبب الأزمة الكبيرة التي نشبت بينها وبين منتج الفيلم محمد وزيري، الذي كان مدير أعمالها السابق.

Follow Us: 

Leave A Reply