Banner
Adsense

مراقبة دقات القلب وتسريبات أخرى عن سماعات آبل القادمة

نقل موقع Mac Rumors تسريبات عن جيل جديد من سماعات أبل AirPods Pro التي قد تأتي بقائمة طويلة من المزايا الجديدة، منها تتبع معدل دقات القلب والقدرة على مساعدة المستخدم على تحسين السمع، بالإضافة إلى منفذ شحن من نوع USB-C.

وقال مصدر التسريبات، موقع 52Audio، إنه تلقى معلومات جديدة عن سماعات AirPods Pro 2، وقد استخدم تلك المعلومات ليكشف بعض الأمور مثل الشكل الذي قد تأتي به السماعات، ومن حيث التصميم، قال إن السماعات ستحافظ على وجود العصا الصغيرة البارزة، ليخالف بذلك الشائعات التي أشارت إلى أن أبل ستقوم بإزالتها من سماعاتها الجديدة. وأوضح أن هذه السماعات ستشبه إلى حد بعيد سماعات AirPods Pro وكذلك AirPods 3.

ومن المتوقع أن تحسن السماعات قدرات إلغاء الضجيج وتقدم أداء أفضل وتحسن استهلاك البطارية، كما يتوقع أن تكون مزودة بدعم Find My ليتمكن مالكها من العثور عليها عند فقدانها. وكانت شائعات سابقة قد أشارت إلى احتمال وجود سماعة في العلبة لتسمح بإصدار صوت عند فقدانها.

أما بخصوص تتبع معدل دقات القلب، فقد سبق وأن ظهرت شائعات عن قدوم مستشعرات للصحة إلى سماعات AirPods Pro، وقال المصدر إنها ستكون قادرة على تتبع معدل دقات القلب من داخل الأذنين.

تتبع درجة الحرارة أيضاً من المزايا المتوقعة، فقد تدعم مستشعرات معدل دقات القلب تتبع درجة الحرارة، لكن المصدر قال إن هذا لم يكن من الممكن تأكيده.

ويبدو أن منفذ الشحن USB-C لن يتأخر بالقدوم إلى جميع أجهزة أبل، فقد توقع المصدر قدومه إلى هذه السماعات الجديدة بدلاً من منفذ Lightning الذي تستخدمه الشركة حالياً.

وعن ميزة المساعدة على تحسين السمع، قال المصدر إن السماعات ستقدم هذه الإضافة عبر جمع الصوت من خلال علبة الشحن ونقله إلى السماعتَين من أجل تحسين الصوت، وذلك لمساعدة من يعانون من فقدان السمع على تحسين قدرتهم على السماع.

وكانت قد ظهرت شائعات عن معظم هذه المزايا في الماضي، لكن الأنباء عن خاصية المساعدة على السمع جديدة.

وسبق لمصدر هذه التسريبات، 52Audio، أن قدم معلومات دقيقة عن منتجات أبل المتعلقة بالصوت، لكنه في الوقت ذاته سبق وأن قدم شائعات غير دقيقة.

Follow Us: 

Leave A Reply