Banner
Adsense

ديمبلي يقترب من البقاء مع برشلونة

ادعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عثمان ديمبلي، يقترب من البقاء في قلعة “كامب نو” قبل أيام من انتهاء عقده.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة يوم 30 يونيو الجاري، وحتى الآن، لم يتوصل لاتفاق مع الإدارة الكتالونية للاستمرار ولكن الصحيفة الشهيرة تؤكد أنه أصبح أقرب للبقاء عن الرحيل.

ولكن ليبقى ديمبلي في برشلونة عليه بقبول عرض النادي الكتالوني منذ ديسمبر والذي رفض الأخير زيادته تحت أي ضغوط بعقد بقيمة راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو نظرًا للوضع الاقتصادي الصعب.

على ديمبلي ووكيله التواصل مع إدارة برشلونة لإبلاغهم بقبول العرض، ليؤكد على رغبته في البقاء وهو القرار الأقرب وفقًا لمحيط اللاعب الفرنسي.

ونفت الصحيفة أن يكون للمدير الفني، تشافي هيرنانديز، أي تدخل أو ضغط على الإدارة من أجل استمرار ديمبلي، وإنما استمرار اللاعب سيكون بناءً على رغبته الحالية.

موقف ديمبلي ليس بجديد حيث كان يؤكد لزملائه في برشلونة على رغبته في الاستمرار، وهو ما سيرحب النادي به وفقًا لشروطه وسيوفر على النادي البحث عن التعاقد مع جناح آخر مثل رافينها أو برناردو سيلفا وسيجعله يركز على صفقات أهم مثل جوليس كوند أو روبرت ليفاندوفسكي.

الكرة الآن في ملعب ديمبلي، لأن برشلونة لن يرفع عرضه أو يتفاوض مرة أخرى، لأنه يعتبر 10 ملايين يورو هو مبلغ كافٍ للفرنسي للتجديد.

Leave A Reply