المكتب الطلابي الحركي- شعبة البص دورات لطلاب الشهادات الرسمية

الجنوب محمد درويش ٠٠

احساسا بمسؤولية حركةفتح في الاهتمام بالطلاب ومستقبلهم في لبنان وخاصة في ظل الحاجة الماسة للعلم كسلاح في مواجهة متطلبات الحياة٠٠٠

وبتوجيهات من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله، افتتح المكتب الطلابي الحركي – شعبة البص دورات تقوية مجانية لطلاب الشهادات الرسمية “البريفيه والبكالوريا الثانية”

بدايةً ألقت سماح محمد كلمةً ترحيبيةً باسم المكتب الطلابي، أثنت فيها على جهود الطلابِ وسهرهم في سبيل العلم والنجاح، وأكدت أنه مع إقترابِ الإختبارات الرسمية نشدُ على أياديكم وكلنا أمل بأن جهدكم المبارك سيثمر قطفًا طيبًا نحتفي به سويًا.

وأضافت: “نحن معكم في خوفكم وسهركم وتعبكم، نحن معكم حتى لحظة النجاح، اخلصوا النية لله، وضعوا النجاح نصبَ أعينكم، وأعدوا لتلك اللحظات وسنكون سوياً نحتفلُ فرحين بثمرةِ عطائكم”. 

وتأتي هذهِ الدورات ضمن سلسلةٍ متكاملةٍ من المبادرات التي أطلقها وسيطلقها المكتب الطلابي لحركة “فتح” -إقليم لبنان بغية تمكين طلابِ شعبنا ودعمهم في ظلِ الظروفِ الراهنة.

هذا وقد تركت هذهِ المبادرة الأثر الطيّب في نفوسِ طلابنا الذين عبروا عن شكرهم لحركةِ “فتح” ومكتبها الطلابيّ على دعمهم المتواصلِ لهم في كافةِ المجالات.

Leave A Reply