Banner
Adsense

لابورتا يمازح غوارديولا بشأن صفقة برناردو سيلفا.. والمدرب يرد

مازح رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أسطورة العملاق الكتالوني ومدرب مانشستر سيتي الحالي، بيب جوارديولا، بشأن صفقة برناردو سيلفا المحتملة.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع برناردو سيلفا، حيث يرى المدرب، تشافي هيرنانديز، في البرتغالي البديل المناسب إذا رحل فرينكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد.

وتحدث جوارديولا في مؤتمر إعلان مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الخيرية لمواجهة مرض الضمور العضلي، وقال: “سنأتي بكل كتيبتنا إلى كامب نو”.

ورد لابورتا: “هل سيأتي برناردو سيلفا مع تلك الكتيبة؟”، فأجاب جوارديولا سريعًا: “نعم، سنحضر برناردو سيلفا وعشرة لاعبين آخرين”.

وتابع المدرب الإسباني: “في الوقت الحالي، كل ما نريده كنادٍ (مانشستر سيتي) هو المحافظة على برناردو سيلفا معنا، أعتقد أنه سيبقى في مانشستر سيتي، ولكنني أقول دائمًا أنني لن أبقي على لاعب غير سعيد معنا”.

وعن عودته إلى كامب نو مرة أخرى: “كلما أكون هنا، أشعر دائمًا أنني في بيتي لذلك فأنا سعيد للغاية بذلك”.

ومواجهة تشافي كمدرب: “لقد كان زميلًا لي ثم أصبحت مدربه والآن سنواجه بعضنا البعض، لكن أرقام وتاريخ تشافي يتحدثون عنه بالفعل”.

وتحدث لابورتا عن الصفقات في برشلونة: “نرغب في أن يكون لدينا فريقًا تنافسيًا قادرًا على الفوز بالألقاب، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث عن اللاعبين الذين يمكن رحيلهم”.

Follow Us: 

Leave A Reply