تشواميني يظهر بقميص جاريث بيل مع ريال مدريد

وقع الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني، عقود انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح رفقة النادي الملكي.

تشواميني انضم إلى ريال مدريد قادمًا من موناكو، مقابل 100 مليون وبعقد يمتد حتى 30 يونيو 2028.

ريال مدريد قدم لاعبه لوسائل الإعلام، بقميص يحمل الرقم 18، وهو الذي كان يرتديه الويلزي جاريث بيل مع النادي الملكي في الموسم الماضي.

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم تشواميني لوسائل الإعلام: “اليوم وصل إلى نادينا لاعب رائع وسيُحقق أحلام جماهيرنا، يُمكن القول إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

وأضاف: “بـ عمر 22 عامًا، كان بإمكانك الاختيار، واخترت ريال مدريد، وستعيش تجارب لن تنساها أبدًا، وفي سانتياجو برنابيو سترى وتعرف لماذا نحن أفضل نادٍ في العالم”.

وتابع: “على الرغم من صغر سنك، فأنت لاعب أساسي مع منتخب فرنسا، وأحد النجوم العظماء في الدوري الفرنسي، وأتيت إلى مدريد لتعيش أكثر اللحظات إثارة في حياتك المهنية”.

وأكمل: “إنه يوم مهم للغاية بالنسبة لك ولعائلتك، وهم فخورون بك، وستحصل على دعم جميع المُشجعين، الذين سيطلبون منك القتال والالتزام والتضحية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “اليوم تبدأ مرحلة من حياتك في مدريد، ونحن لا نستسلم هنا أبدًا، وأهلا بك في مدريد، أهلا بك في منزلك”.

Follow Us: 

Leave A Reply