Banner
Adsense

تشافي يخبر بيكيه بموقفه من استمراره في برشلونة

أخبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، مدافعه، جيرارد بيكيه، بموقفه النهائي من خططه في العملاق الكتالوني في الموسم المقبل.

وبحسب التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، برشلونة يريد التخلص من بيكيه بسبب راتبه السنوي الكبير، ووضع النادي الاقتصادي في الفترة الحالية والرغبة في تقليل الرواتب.

بجانب راتب بيكيه فهو وصل إلى 35 عامًا، ويرى تشافي أنه من الصعب أن يشارك في الموسم المقبل كأساسي، وهو ما أبلغه المدرب الإسباني للاعب الذي يصر على الاستمرار والمنافسة مع زملاءه في التدريبات.

بيكيه أيضًا بسبب تقدمه في العمر وإصاباته المتكررة ومشاكله الدائمة، لم يعد ضمن خطط تشافي، لكنه لا يريد الرحيل بعد تمديد عقده لعامين منذ فترة قصيرة.

أبلغ تشافي هذا القرار قبل أسبوعين من خلال لقاء وجهًا لوجه، لأنه أصبح عبئا على النادي ماديًا وفنيًا، لأن هناك خطة لتجديد الدماء في السنوات المقبلة.

ولكن أخبر بيكيه مدربه أنه سيستمر وسينافس بقوة في الموسم المقبل على اللعب أساسيًا، وسيثبت له خطأ وجهة نظره، ولديه رغبة في تخفيض راتبه مرة أخرى إذا لزم الأمر، ولكن حالة اللاعب البدنية هي موضع شك كبير في برشلونة.

Follow Us: 

Leave A Reply