ألمانيا تواصل التخبط بتعادل جديد مع المجر

واصل منتخب ألمانيا نتائجه المخيبة للآمال في بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق تعادلا جديدا مع المجر بهدف لكل منهما، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في المستوى الأول “أ”.

تقدم منتخب المجر بهدف في الدقيقة 6 عبر زولت ناجي، ليأتي الرد بعد 3 دقائق بهدف التعادل الألماني، سجله جوناس هوفمان.

وفشلت ألمانيا حتى الآن في تحقيق أي انتصار بعدما تعادلت في كافة مبارياتها بذات النتيجة (1-1)، لتصل إلى 3 نقاط، احتلت بها المركز الثالث، فيما رفع المنتخب المجري رصيده إلى النقطة الرابعة في الوصافة.

بداية المباراة جاءت مشتعلة بعدما نجح المنتخب المجري في مباغتة ضيفه بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق عبر ناجي، الذي وصلته كرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يوجهها في سقف الشباك.

كبرياء الألمان حال دون استمرار فرحة أصحاب الأرض لفترة طويلة بعدما تمكنوا من معادلة النتيجة بعد أقل من 3 دقائق عبر هوفمان، الذي تسلم تمريرة داخل المنطقة قبل أن يضع الكرة في أقصى الزاوية اليسرى.

وأهدر هافيرتز فرصة محققة للضيوف بعدما قابل عرضية متقنة بضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيمن.

ونجح مدافعو الفريقين في الصمود بالدقائق التالية أمام كافة الهجمات التي كادت تخلق خطورة على المرميين.

وفي آخر دقائق الشوط الأول، ذاد الحارس الألماني مانويل نوير عن مرماه بتصديه لتسديدة من فيولا، ليذهب الفريقان للاستراحة بتعادلهما (1-1).

تبادل الفريقان الهجمات مع بداية الشوط الثاني، وكان أصحاب الأرض الأكثر خطورة، لكن الدفاع الألماني كان لهم بالمرصاد.

وبعدما وجد المدرب الألماني هانز فليك صعوبة في إيجاد الطريق نحو مرمى المجر، قرر الدفع بإلكاي جوندوجان على حساب ليون جوريتسكا في الدقيقة 69.

هذا القرار قابله الإيطالي ماركو روسي، مدرب المجر، بآخر مشابه في خط الوسط أيضا بإقحام لويس نيجو، بدلا من زولت ناجي.

وكاد المانشافت أن يتقدم بهدف ثانٍ بعدما تلقى هوفمان تمريرة حريرية، وضعته وجها لوجه مع الحارس المجري، لكنه أهدر الفرصة بغرابة بعد أن قرر تمرير كرة قصيرة نحو تيمو فيرنر، لكنها لم تكن بالدقة الكافية وأبعدها المدافع أوربان إلى خارج الملعب.

وشنت المجر هجمة مرتدة وصلت إلى البديل جازداج، الذي قرر التصويب من مسافة بعيدة، لكن نوير حول الكرة ببراعة إلى ركنية.

Follow Us: 

Leave A Reply