Banner
Adsense

فيران توريس يعلن سبب رحيله عن مانشستر سيتي والانضمام لـ برشلونة

كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيران توريس، سبب ترك مانشستر سيتي للانتقال إلى العملاق الكتالوني في شهر يناير الماضي، وتحدث عن صفقة روبرت ليفاندوفسكي المحتملة واهتمام ريال مدريد.

وانضم توريس إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي مقابل 55 مليون يورو رغم وجوده مع مانشستر سيتي وفوزه بالبطولات عكس برشلونة الذي يعاني من وضع مالي صعب وعدم استقرار فني.

وتحدث فيران عن الانتقال إلى برشلونة خلال حواره مع إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، وقال: “لقد كان موسمًا صعبًا، لأنني كنت أعاني من إصابة خطيرة إلى حد ما ووصلت إلى برشلونة بحماس كبير، تمكنا من تغيير بعض الأشياء والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني”.

وتابع: “لم ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لكن كنت أعرف جيدًا من أين بدأت ومن أين انتهيت، برشلونة مر بفترة صعبة للغاية وكان علينا بذل قصارى جهدنا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأنه بخلاف ذلك سيكون موسمًا فاشلًا تمامًا، والآن نفكر في الموسم المقبل ومحاولة الفوز بالألقاب”.

وأضاف: “تحاول الإدارة الخروج من الأزمة التي يعاني منها برشلونة، ماتيو أليماني يقوم بعمل ممتاز ويسعى وراء تدعيم الفريق لمحاولة المنافسة على الألقاب، وأنا أركز فقط على كرة القدم لأنها كل ما أهتم به”.

وعن سوء الحظ في تسجيل الأهداف في الموسم الماضي مع برشلونة: “لم أشعر بالارتباك، كنت هادئًا للغاية، كجناح لا أعتبر نفسي مهاجمًا، على الرغم من أنني أستطيع اللعب في هذا المركز ولكن لست مطالبًا بالأهداف، أستطيع مساعدة الفريق وفخور بما قدمته لصالح برشلونة، لأنني لاعب طموح ولا أريد الفشل، أرغب في التعلم، ولا أقلق من أي شيء على الإطلاق”.

وتشافي: “كان وجوده امرًا حاسمًا بالنسبة لي لاختيار برشلونة، كان بإمكاني البقاء في مانشستر سيتي حتى الصيف والفوز بالألقاب ولكن تشافي حدثني عن مشروعه وفعلت كل ما في وسعي للانتقال إلى هنا”.

وإنريكي: “علاقتي جيدة جدًا معه، لقد استدعاني منذ اللحظة الأولى للانضمام إلى منتخب إسبانيا، لقد منحني كل الثقة من الدقيقة الأولى، علاقتنا احترافية بين مدرب ولاعب، فالحياة خارج المستطيل الأخضر شيء وداخلها شيء آخر، لقد اختارني لتمثيل هذا البلد وأنا هنا للمساعدة”.

وصفقة ليفاندوفسكي المحتملة: “الأرقام تتحدث عن نفسها، روبرت أحد أفضل المهاجمين في العقد الماضي”.

وأشاد توريس في النهاية بزميله، إريك جارسيا، وقال: “مدافع مميز، صديق رائع، كان من الجيد عودته إلى برشلونة، فهو من أفضل المدافعين في بناء الهجمات، لكن عالم كرة القدم مليء بالنقد ولكنه لا يكترث لذلك”.

Follow Us: 

Leave A Reply