إنجلترا تفرض التعادل على ألمانيا

تعادلت ألمانيا مع ضيفتها إنجلترا بنتيجة (1-1)، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ضمن لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

وافتتحت ألمانيا التسجيل عبر جوناس هوفمان في الدقيقة (51)، وعدل هاري كين النتيجة لإنجلترا في الدقيقة (88).

وبتلك النتيجة رفعت ألمانيا رصيدها إلى نقطتين في المركز الثالث من المجموعة الثالثة، بينما حصدت إنجلترا أول نقطة لها لتتذيل الترتيب.

شكلت ألمانيا الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثانية، بتسديدة أرضية قوية من هافيرتز من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، تصدى لها بيكفورد.

وكادت ألمانيا أن تفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة، بعدما تابع روديجر عرضية من ركلة ركنية نفذها كيميتش، مسددا كرة مباشرة أبعدها والكر من داخل منطقة ال6 قبل أن يسجلها مولر.

وظهرت إنجلترا هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة السابعة، بتسديدة قوية من كين من على حدود المنطقة، تصدى لها نوير.

وتعرضت إنجلترا لضربة مبكرة بتعرض فيليبس للإصابة في احتكاك مع شلوتيربيك في الدقيقة العاشرة، ولم يتمكن من إكمال اللقاء ليغادر أرض الملعب في الدقيقة 13 ونزول بيلنجهام بدلا منه.

وأهدرت إنجلترا فرصة محققة للتسجيل، بعدما أخطأ نوير في التعامل مع عرضية من ركلة ركنية، لتسقط الكرة من يده وتتمهد أمام كين، الذي سدد بدوره كرة مباشرة علت العارضة في الدقيقة 26.

وعادت ألمانيا للظهور في الدقيقة 45 بتسديدة قوية من موسيالا من على حدود المنطقة، أمسك بها بيكفورد.

ورد عليه ساكا بعدها مباشرة، بتسديدة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تألق نوير في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وحاول ساكا من جديد مباغتة نوير، وذلك بتسديدة قوية مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ونجحت ألمانيا في افتتاح التسجيل مبكرا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51، بعدما تلقى هوفمان تمريرة سحرية داخل المنطقة من كيميتش، ليسدد كرة قوية لمست أصابع بيكفورد وسكنت الشباك.

وبحثت إنجلترا عن الرد سريعا في الدقيقة 53، بتسديدة قوية من مونت من خارج منطقة الجزاء، تألق نوير في التصدي لها.

وظهر سترلينج في الدقيقة 62، بتسديدة أرضية من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأهدرت ألمانيا فرصة كبيرة لإضافة الهدف الثاني، بعدما تلقى مولر الخالي من الرقابة عرضية داخل منطقة ال6 ياردة، مسددا كرة مباشرة على الطائر في الدقيقة 70، تألق بيكفورد في التصدي لها.

وارتقى ماجواير لعرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 74، مسددا رأسية تصدى لها نوير.

وبعدها مباشرة ومن هجمة سريعة، تلقى فيرنر تمريرة داخل المنطقة لينفرد ببيكفورد، مسددا كرة أرضية تصدى لها حارس إنجلترا.

وكادت إنجلترا أن تسجل هدف التعادل في الدقيقة 76، بعدما أرسل جريليش عرضية أرضية تجاه كين الخالي من الرقابة داخل المنطقة، والذي سدد كرة مباشرة تألق نوير في التصدي لها.

واستمرت المحاولات الإنجليزية لتسجيل التعادل، بتسديدة من سترلينج من على حدود المنطقة في الدقيقة 81، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتحصلت إنجلترا على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعد تعرض كين للإعاقة من قبل شلوتيربيك, وتم احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية الفار.

ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين نوير، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

Follow Us: 

Leave A Reply