الأحد, يونيو 16
Banner

نزاع على الحضانة وعائدات إعلانية بالملايين.. مصير ثروة شاكيرا وبيكيه

بالتزامن مع انفصال شاكيرا واللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، الذي تم بهدوء بعد إعلان شاكيرا ذلك، تتوقع الصحف الإسبانية أن يكون هناك نزاعات بين الطرفين.

كما كشفت صحيفة “latin post” أن شاكيرا تسعى للاحتفاظ بحضانة طفليها مايان، 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات من بيكيه، وأنها لا ترغب في استمرار إقامتها في إسبانيا بعد الانفصال.

ويتوقع الخبراء نشوب النزاعات المالية بين الطرفين على الرغم من عدم زواجهما رسميًا، وذلك بسبب التعاقدات الإعلانية المشتركة بينهما، حيث لها عائدات تعدُّ بمنزلة دخل شهري مشترك بينهما، وتصل إلى 35-45 مليون دلار.

وفي سياق متصل، قدر مجموعة من الخبراء الاقتصاديون بموقع ” The Richist” ثروة شاكيرا بمفردها بنحو 300 مليون دولار أمريكي ،تأتي من عائدات جولاتها الغنائية، وبيع 125 مليون نسخة من ألبوماتها الغنائية، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة من العقارات أبرزها قصر في مدينة ميامي الأمريكية.

يشار إلى أن شاكيرا أعلنت انفصالها عاطفيًّا عن بيكيه بعد ارتباط دام 12 عامًا، حيث كتبت في بيان رسمي لها: “نأسف لتأكيد خبر الانفصال من أجل مصلحة أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، ونطلب منكم احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم”.

Follow Us: 

Leave A Reply